اعلان

10 كليات تخوض انتخابات الإعادة بجامعة سوهاج اليوم

تجري اليوم الاثنين الموافق 11 نوفمبر 2018 انتخابات الإعادة لاتحادات طلاب 10 كليات بجامعة سوهاج. صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، وقال إن انتخابات الإعادة ستجري بكليات التربية والعلوم والآداب والتمريض. وأضاف رئيس الجامعة أن الانتخابات سوف تجري أيضا في الطب البيطري والتربية الرياضية والزراعة والألسن والتجارة والحقوق.

وأشار عزيز إلى أن انتخابات الإعادة اليوم هي تمهيد لانتخاب أمناء وأمناء مساعدي لجان الاتحادات الطلابية بالكليات يوم الثلاثاء 13 من نوفمبر الجارى، بينما يتم انتخاب رؤساء الاتحادات ونوابهم بكليات الجامعة يوم الأربعاء الموافق 14 من نوفمبر، وصولا إلى المرحلة النهائية لانتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعة يوم الخميس 15 نوفمبر، حيث يتم انتخاب أمناء وأمناء مساعدي اللجان العليا لاتحاد طلاب الجامعة، وكذلك اختيار رئيس ونائب رئيس اتحاد الطلاب.

وأوضح الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن المرحلة الأولى من انتخابات اتحاد طلاب جامعة سوهاج أجريت أمس الأحد، بمقار اللجنة الانتخابية بإدارات رعايات الشباب بالكليات المختلفة، مشيرا إلى أن هناك 4 كليات لم تُجرَ بها الانتخابات وحسمت بالتزكية، بينما انتهت الانتخابات بكلية الطب البشري من أول يوم، ولن تحتاج إلى إعادة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)