اعلان

غلاف "الآس" بنزيما يقود عربة ريال مدريد بعد الفوز على سيلتا فيجو

سلطت صحيفة "آس" في نسختها الإسبانية، اليوم الاثنين، عبر غلافها الرئيسي، الضوء على انتصار نادي ريـال مدريد تحت قيادة المدرب الأرجنتيني سنتياجو سولاري، على حساب سيلتا فيجو، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسجل أهداف الريـال، كريم بنزيما وهدف عكسي من مدافع سيلتا فيجو وسيرجيو راموس وداني سيبايوس من تسديدة رائعة، وذلك على ملعب " بالايدوس" ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. تقرير.. لهذا السبب هدف محمد صلاح في فولهام خطأ

وأشادت الصحيفة بتألق الفرنسي كريم بنزيما في اللقاء بعدما افتتح التهديف الفريق الملكي في الدقيقة 23، وساهم بشكل كبير في إحراز الهدف الثاني بعد مراوغه دفاع المنافس وتسديد الكرة لتصطدم بالقائم لترتد في المدافع جوستافو كابرال ليحرز هدف في مرماه في الدقيقة 56، من عمر المباراة، وجاء عنوان الصحيفة الرئيسي: " بنزيما يقود عربة ريـال مدريد".

وكتبت الصحيفة في أحد الأورق أيضًا، أن المدرب المؤقت لريـال مدريد سنتياجو سولاري قاد الفريق لتسجيل 15 هدف خلال 4 مباريات خاضها مع الفريق، ليفك عقدة الصيام التهديفي الذي لازم الفريق مع المدرب السابق جولين لوبيتيجي، المنعزل.

وتحدثت أيضا فوز فريق ريـال بيتيس على فريق برشلونة، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، على ملعب الـ"كامب نو" وتسجيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لهدفين وذلك بعد تعافيه من الإصابة وكذلك طرد الكرواتي إيفان راكيتيتش من اللقاء. وكتبت عنوان أخر: " ريـال بيتيس يشعل الليجا"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات