المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

المتهم باقتحام كنيسة عين شمس: شاهدت المهدي المنتظر يدخل الكنيسة

أهل مصر
صورة أرشيفية
اعلان

"شاهدت المهدي المنتظر".. هكذا بدأ المتهم باقتحام كنيسة عين شمس الإدلاء بأقواله أمام النيابة، مؤكدا أنه كان يمر بجوار الكنيسة ولم يكن ينوي اقتحامها إلا أنه شاهد المهدي المنتظر داخلا الى الكنيسة، فحاول الوصول إليه ولم يعِ بما حوله إلا والأمن يلقى القبض عليه. وقال أحد المصابين على يد شخص حاول صباح أمس الأحد اقتحام كنيسة في عين شمس أمام النيابة، إنه في تمام الساعة الخامسة والنصف من فجر أمس الأحد، وأثناء وقوفه في تأمين الكنيسة فوجيء بدخول أحد الأشخاص من الباب الجانبي للكنيسة من شارع آدم ، ثم تشابك مع "القرابني"، وصعد لصحن الكنيسة وكان ممسكا في يده بسيخ حديد مدبب.

وأضاف أن العمال والقرابني تجمعوا حوله، وأثناء محاولتهم السيطرة عليه أصاب اثنين إصابات طفيفة ، ثم تم القبض عليه وتسليمه للأمن، وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة وحجز المتهم لحين ورود تحريات المباحث الجنائية والأمن الوطني.

كانت مباحث قسم شرطة عين شمس تلقت بلاغا من الأهالي بمحاولة أحد الأشخاص، ويدعى "إسلام ف." اقتحام كنيسة وفي يده سيخ حديدي، وأصاب شخصين، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن، وتم اقتياد المتهم إلى القسم، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته إلى النيابة التى تباشر التحقيق.

اعلان
عاجل
عاجل
مقتل 16 شخصا وإصابة 25 جراء تحطم حافلة في نيكاراجوا