اعلان

في ذكرى ميلاد هند رستم.. مفاجأة صادمة حول ملكة الإغراء المفعمة بالأنوثة

ذكرى ميلاد هند رستم

تحل اليوم ذكرى ميلاد ملكة الإغراء الساحرة هند رستم، ويحتفل محرك البحث العالمي "جوجل" اليوم ذكرى ميلاد النجمة القديرة هند رستم عن طريق وضع صورتها على صفحته الرئيسية بدلا من "اللوجو" الشهير للموقع، وقد لقبت هند رستم بمارلين مونرو الشرق وهى ممثلة مصرية ولدت في الأسكندرية عام 1929 لأب من أصل تركى كان يعمل ضابط شرطة وأم مصرية انفصلت عنهم بينا كانت هند لا تزال فى مرحلة الطفولة، وقدمت رحلت هند رستم عن عالمنا منذ بضعة أعوام تاركه ورائها زخم هائل من الأدوار والأعمال السينمائية الناجحة فى العصر الذهبي للسينما المصرية، ويقدم لكم موقع "أهل مصر"، في ذكرى ميلاد هند رستم سر مشيتها المثيرة التي لقبت على إثرها بملكة الإغراء.

اقرأ أيضًا.. في ذكرى ميلاد الجريئة هند رستم.. تعرف على قصة الشابة التي فدتها مقابل 2 جنيه

ذكرى ميلاد هند رستم

كشف الكاتب الصحفي أيمن الحكيم، في أحدث مؤلفاته عن الراحلة هند رستم، بعض الاسرار في حياة مرلين مونرو الشرق ويأتي على رأسها حقيقة مشيتها المفعمة بالأنوثة والدلال التي جعل البع يشبهها بمرلين مونرو.

وقال الحكيم، فى كتابه على لسان هند رستم "كنت طفلة شقية جداً..أركب الدراجات، وأضرب الصبيان .. حتى إن أساتذتى فى المدرسة كانوا يقولون "البنت دي كان لازم تطلع ولد"، حتى فى الملابس كنت أرفض شراء أحذية البنات، وأصر على شراء أحذية الصبيان ذات الأربطة الطويلة، بل أضع فيها قطعة من الحديد لأستعين بها عند الضرورة فى المشاكسات والخناقات..!".

وفجر الكاتب مفاجأة كبيرة حول مشية ملكة الإغراء قائلًا على لسانها "بسبب الشقاوة أصبت فى حادث كاد يكلفني حياتي، فقد صدمتني سيارة مسرعة وأنا أركب دراجتي، وانكسرت ساقي ودخلت المستشفى، وخرجت منها بعاهة في الركبة أثرت على مشيتي، وكثيرون رأوا فى هذه المشية قمة الأنوثة والدلع، وأنها تشبه مشية ملكة الإغراء الأمريكية الشهيرة "مارلين مونرو".

وتابع أن هند رستم كانت لا تحب لقب "مارلين مونرو..الشرق"، وأنها كانت تفضل أن توصف بـ "ريتا هيوارث.. مصر"، نظرًا لولعها بالفنانة الإسبانية الشهيرة منذ نعومه أظافرها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً