اعلان

"أنا آسف يا أمي لأني مريض بالسرطان.. طفل يعتذر لوالدته قبل وفاته بدقائق

طفل يعتذر لأمه قبل وفاته بدقائق !

لحظة قاسية جدًا عندما تشاهد الأم إبنها وهو يموت وليس بيدها شئ، فما بالك بقساوة اللحظة التي يعتذر فيها طفل لأمه لأنه مريض.. فما كان بعد معاناة مع مرض السرطان لمدة عامين، وبين أحضانها اعتذر طفل (5 أعوام) من أمه قبل أن يلفظ أنفاسه قائلا: "أنا أسف يا أمي من أجل ذلك.

فقد كان الطفل تشارلي بروكتور في حاجة لعملية زرع كبد بعد تشخيص حالته بورم نادر في عام 2016، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة ليلة السبت الماضي في لانكشاير، وفقا لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

ومعركة تشارلي كانت طويلة حاول خلالها والدته آمبر شوفيلد ووالده بن بروكتور جمع المبلغ اللازم لإجراء العملية في الولايات المتحدة وهو 580855 جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا... مصفف شعر يركب شعرا مستعارا لأطفال السرطان ليرسم البهجة على وجوههم

كت حاول الأهل والأصدقاء لجمع الأموال لإرساله إلى الولايات المتحدة من أجل العلاج، لكن في الشهر الماضي أعلن أن أيامه باتت معدودة، بعد أن نجحوا في جمع 360 ألف جنيه إسترليني فقط.

وحاولت أيضًا الأم تجاوز أحزانها بقولها: "ليلة السبت في الساعة 23:14 صديقي المفضل تشارلي غادر عالمي ولفظ أنفاسه الأخيرة.

كما خاطبت طفلها بعد رحيله: "تشارلي. لقد منحتني فرصة أن أكون أما. لقد كنت ، ليس فقط أكبر إلهام لنا ولكنك كنت مصدر إلهام لآلاف الأشخاص في جميع أنحاء العال.

وأضافت : "لقد أظهرت لي ما يعنيه الحب يا تشارلي. الآن حان الوقت للسفر ، أنا فخور جدا بك. لقد قاتلت هذا بجد. طفلي. أنا أتألم كثيرا. سأفتقدك إلى الأبد يا حبيبي."

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح