اعلان

هل كتبت رضوى الشربيني كلمات أغنية "تاج راسك" لشيرين عبد الوهاب؟

رضوى الشربيني

يبدو أن نجاح أغنية "تاج راسك"، لشيرين عبد الوهاب، جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يبحثوا خلف من كتب كلماتها التي من الصعب أن يكتبها رجل على حد قولهم، خاصة أن "شيرين"، أعلنت بعد فترة أن من كتب كلمات الأغنية هو الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وهو ما كذبه النشطاء بطريقة ساخرة في البداية، لكن الأمر تم تأكيده من إحدى الناشطات التي كشفت عن مؤلف الأغنية الحقيقي.

قالت إحدى الناشطات، إن من كتب تلك الأغنية هي الإعلامية رضوى الشربيني، والتي تتبنى كل كلمة جاءت في "تاج راسك" عبر برنامجها "هي وبس"، المذاع عبر قناة "سي بي سي سفرا"، وأن "شيرين" قد كذبت بشأن مؤلف تلك الأغنية، لاسيما وأن "الشربيني"، رفضت أن يتم الإعلان عن كونها هي من كتبتها في الوقت الحالي، فيما أيد الرأي الكثير من متابعي شيرين وطالبوها بالكشف عن كاتب الأغنية الحقيقي.

اقرأ أيضًا.. نيرمين ماهر تنشر فيديو من المسجد النبوي.. وجمهورها: "ربنا يقوي إيمانك"

الجدير بالذكر، أن أغنية "تاج راسك" للمطربة شيرين عبد الوهاب، تخطت الـ10 ملايين مشاهدة، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وذلك خلال شهر من طرحها.

أغنية "تاج راسك" ضمن ألبوم "نساى"، الذى طرحته شيرين عبد الوهاب مؤخرًا، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع حسن الشافعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل