اعلان

شاب ياباني يحتفل بزواجه من صورة هولوجرامية ثلاثية الأبعاد

مدير مدرسة يحتفل بزواجه من صورة ثلاثية الابعاد

في سابقة هي الأولي من نوعها ،قرر شاب ياباني أن يخرج عن التقاليد، والزواج من صورة هولوجرامية ثلاثية الأبعاد للشخصية الخيالية الافتراضية "هاتسون ميكو"،مبررا قراره بالعشق الجنوني لها ، وأقيم حفل الزفاف في العاصمة اليابانية هذا الشهر، بينما لم تحضر والدته حفل الزفاف، بسبب غضبها ورفضها لهذه الزيجة الغريبة المجنونة، وفقا لما نشرته وسائل الإعلام اليابانية التي نقلت عن الأم قولها:" لم يكن هناك شيء للاحتفال به علي الإطلاق".

وقالت الصحف اليابانية ،أن الشاب أكيهيكو كوندو البالغ من العمر 35 عاما، تزوج من صورة هولوغرامية للشخصية الافتراضية "هاتسون ميكو"، و لم يحضر أي من أقارب كوندو حفل الزفاف ، الذي أنفق عليه مليوني ين (17،600 دولار) في حفل رسمي أقيم في قاعة طوكيو.

وحضر حفل الزفاف 40 مدعوا فقط ، شهدوا قيام العريس أكيهيكو كوندو وهو يربط العقدة مع دمية محشوة في شكل عروسه "هاتسون ميكو"، وهي مراهقة تبلغ من العمر 16 عاما، وبشعر أزرق.

وأشارت الصحف إلي أن أكيهيكو كوندو يعيش منذ شهر مارس الماضي، مع صورة ثلاثية الأبعاد متحركة من حبيبته "هاتسون ميكو"، تطفو على جهاز كمبيوتر مكتبي تبلغ قيمته 2800 دولار، وتتوهج بداخل كبسولة، حتى قرر في النهاية الزواج منها.

والغريب أن كوندو يعتبر نفسه رجلا عاديا متزوجا، موضحا أن زوجته المجسمة توقظه في كل صباح، من أجل ذهابه إلى عمله كمدير في إحدى المدارس،أما في المساء فإنه ينام جنبا إلى جنب مع الدمية التي على شكل زوجته، مشيرا إلي انه لا يهتم أكيهيكو كوندو بحصوله على الرومانسية من زوجته المجسمة، مؤكدا أنها تتميز بعدم الغش أو التقدم في العمر أو الموت، مثلما يحدث للبشر.

وقامت شركة "جيتبوكس" المنتجة لجهاز الهولوجرام ، الذي يحتوي على صورة لـ "هاتسون ميكو"، بإصدار شهادة زواج لكوندو وعروسه ،والتي تشهد بأن الإنسان والشخصية الافتراضية قد تزوجا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (2-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي