اعلان

طالب مغربي يقتل زميلته بـ20 طعنة في الكلية ويحاول الانتحار بسم الفئران

قتل طالب جامعي يدعي منير ، زميلته الطالبة اميمة بـ20 طعنة في صدرها ،ثم أقدم علي الانتحار بشرب كمية من سم الفئران ،بعد أن فشل في إجبارها علي الارتباط به ،بواسطة الابتزاز والتهديد وفقا لما نشرته الصحف المغربية ، التي أكدت أن الجريمة وقعت في كلية الحقوق بجامعة مكناس ،حيث انتظر القاتل زميلته حتي خرجت من محاضرتها الأخيرة، في الساعة السادسة مساء ، واعترض طريقها وسدد إليها 20 طعنة أدت إلي مقتلها .

ونقلت الصحف المغربية ، عن شاهد عيان وأستاذ في كلية الحقوق قوله ، انه كان يلقي محاضرة داخل غرفة الصناعة التقليدية، إن الطالبة القتيلة تعرضت للابتزاز من طرف الجاني ،الذي كان يدرس في نفس الكلية التي تدرس فيها الضحية.

وأضاف :"أن احدي زميلات الطالبة القتيلة ،دخلت المحاضرة مسرعة وهي تصرخ تستنجد ،لإنقاذ زميلتها التي كانت تتعرض للطعن بالسكين من القاتل ، الذي ظل يعاكسها و يبتزها لمدة سنتين، وذلك بعد رفض العائلة خطبته لها، ولم يتوقف عند ذلك، بل عمد منذ شهور إلى ابتزازها بنشر صورة خاصة لهما التقطها معًا في محل للتصوير، وبدأ في تشويه سمعتها.

وقال أن الجاني أوقف الطالبة القتيلة، بجوار غرفة الصناعة وسلمها صورة كانت معه، ثم قام بصفعها علي وجهها ، وبدأ في تسديد الطعنات القاتلة إليها، وبعد ذلك حاول اللحاق بزميلتها التي كانت تقف معها لقتلها أيضا.

وألقت الشرطة القبض علي الطالب القاتل ، الذي اعترف بجريمته زاعما أن الحبل الجنوني، هو الذي دفعه إلي ذلك لأنه لا يقبل أن تكون لغيره ،و تم نقل الجاني إلى المستشفى لغسل معدته، في محاولة لإنقاذه من سم الفئران ، الذي قام بشربه أثناء محاولته الانتحار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً