اعلان

زوجان بريطانيان يعيشان في الغابة على طريقة "طرازان وشيتا".. يأكلان الحشرات ويلبسان فرو الأرانب (فيديو)

قرر زوجان بريطانيان الهروب من القرن الحادي والعشرين، وترك كل وسائل الرفاهية و العودة إلي العصر الحجري ، والحياة في الغابة علي طريقة "طرازان وشيتا" ،حيث يعيشان في كهف داخل احد الغابات النائية ، في قرية كولبرووكديل بمقاطعة شروبشاير البريطانية ، ويرتديان ملابس مصنوعة من فرو الأرانب ، ويأكلان الحشرات ، وفقا لما نشرته صحيفة "ذا صن " التي أكدت أن الزوجين نعومي واميسلي ودان ويستال، يعيشان حياة ما قبل التاريخ ، ويصنعان أدوات الطعام و الأقواس والسهام للصيد، من قرون الغزلان .

ويرى الزوجان اللذين تطلق عليهما وسائل الإعلام البريطانية ، اسم طرازان وشيتا أن أسلوب العيش على طريقة العصر الحجري يُحافظ الصحة وطول البقاء، بعيدا عن ضوضاء الحياة والحديثة وتلوثها .

ويؤكد الزوج ويستال، إنه كان دائمًا مُهمتًا بالعيش وسط الهواء الطلق، حيث عمل في عدة برامج تلفزيونية كخبير للحياة بين الطبيعة، والتقى بزوجته واميسلي أثناء عمله قبل 13 عامًا، ثم انطلقا معًا إلي حياة العصر الحجري علي طريقة طرازان وشيتا.

وكان الزوجان قد أطلقا مشروعا في الولايات المتحدة عام 2010 ، لتعليم مهارات البقاء على قيد الحياة بشكل صحيح، على طريقة العصر الحجري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً