اعلان

مؤسس فيسبوك ينضم لمجموعة تل أبيب السرية ويثير عاصفة من التساؤلات حول علاقته بإسرائيل

كشفت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية، أن مارك زوكربرغ مؤسس شركة فيسبوك ورئيسها التنفيذي ، انضم لمجموعة إسرائيلية تحمل اسم "مجموعة تل أبيب السرية على موقعه الاجتماعي الشهير، الأسبوع الماضي وهو ما تسبب في إثارة عاصفة من التساؤلات ، حول الأسباب التي دفعته إلي ذلك ومدي علاقة شركته بإسرائيل ،خاصة أن قال في احدي رسائله إلي أعضاء المجموعة ،انه سعيد بوجوده بينهم من اجل التقرب أكثر من تل أبيب ، وفقا لما نشرته الصحيفة .

وقالت صحيفة "جيروزاليم بوست" ،إن المجموعة الإسرائيلية السرية التي انضم إليها مارك زوكربرغ ، الأسبوع الماضي تضم 220 ألف عضو، لكنها لم تنشر مزيدا من التفاصيل حول طبيعة هذه المجموعة السرية ، واكتفت بالقول أن أول ظهور لمؤسس فيسبوك فيها كان يوم الاثنين الماضي.

وأشارت الصحيفة إلي أن أعضاء المجموعة السرية ،قاموا بالترحيب بمؤسس فيسبوك مارك زوكربرغ ، الذي رد عليهم بالقول: "أهلا. أنا سعيد بوجودي معكم من أجل التقرب أكثر من تل أبيب. مر وقت طويل على آخر زيارة لي لهذه المدينة. شكرا على إنشاء هذا الفضاء".

وأثار انضمام مارك زوكربرغ إلي المجموعة الإسرائيلية السرية ، عاصفة من التساؤلات بين عدد من متابعيه ،الذين أكدوا إن هذه المجموعة لا تتميز بشيء مثير، شأنها شأن سائر المجموعات على "فيسبوك"، التي يناقش أعضاؤها مواضيع مختلفة حول الملابس والسكن والمطاعم والمنتجات الصحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها