اعلان

بعد تصريحات صفاء الهاشم.. برلمانية: لن تؤثر على علاقتنا

لنائبة هالة أبو السعد

قالت النائبة هالة أبو السعد، عضو مجلس النواب، إن التصريحات الصادرة من نائبة الكويت صفاء الهاشم، تجاه وزيرة الهجرة نبيلة مكرم، تصريحات غير مسئولة، وصادرة دون علم بحجم العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين.

وأضافت "أبو السعد"، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن مثل هذه البيانات والتصريحات التى من شأنها الدعوة إلى الفتنة بين الشعب المصري والشعب الكويتي الشقيق، لن تؤثر على حجم العلاقات، ويخطئ من يظن أنه يستطيع الوقيعة بين شعبين عظيمين جمعتهما روابط كثيرة أولها العروبة، وآخرها السيادة العربية لكل شعب على أرضه.

وتابعت: أن هناك أشخاصًا لا تدرك ما تفعل ولا تعلم خطورة هذه التصريحات، ولا سيما أن البرلمان المصرى تجمعه علاقات طيبة وعريقة بمجلس الأمة الكويتي.

واستطردت: "مصر لديها أكثر من 6 ملايين ضيف من الدول العربية الشقيقة التي حدثت بها تداعيات أمنية، وكذلك الدول الأفريقية ومتعايشين معنا في ود وسلام، والأكثر من ذلك أنهم يحصلون على كل ما يحصل عليه المواطن المصري من خدمات ودعم دون تمييز، وبالرغم من ظروفنا الاقتصادية الصعبة فإنه لم يخرج يومًا مسئول حكومي أو نائب برلماني ليتضرر من ضيوف مصر؛ لأننا دائمًا وأبدًا الأخت الكبرى للدول العربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً