اعلان
اعلان

غزة تقاوم وعادل إمام يرد: محدش يقدر يعمل حاجة لإسرائيل (فيديو)

عادل إمام
كتب : سها صلاح

غزة تقاوم لكن صفحات الإسرائيلين يحاولون خفض الروح المعنوية أيضاً للفلسطنيين، واستعانت صفحة "إسرائيل بالعربية"، التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، بتصريحات للفنان المصري عادل إمام يهاجم فيها بشدة المقاومة الفلسطينية على خلفية إطلاقها الصواريخ من قطاع غزة تجاه المستوطنات الإسرائيلية، ما أسفر عن خسائر مادية، وحالة من الهلع في صفوف الإسرائيليين من سكان المناطق الجنوبية المتاخمة للقطاع، وفقاً لمقابلة مع "عمرو الليثي".

وهاجم عادل إمام في تصريحاته، الفصائل الفلسطينية لإطلاقها الصواريخ على غزة، قائلاً: "ما حدش يقدر يعمل حاجة لإسرائيل هي منظمة جدًا وناس عارفة تعمل ايه بالضبط ولو تقول حاعمل كذا تعمل، انا متغاظ جدا من اللي بيحصل في غزة ازاي أجي أحارب واحد وأنا عارف قوته وأضربه بالصواريخ؟ الثاني مش حيبعتلك ورد، حيبعتلك صواريخ ويضربك، فعنده استراتيجية أمنية لها حدود".

وأمطرت الفصائل الفلسطينية مدن وبلدات الجنوب الإسرائيلي بالصواريخ، وصلت في بعض التقديرات إلى أكثر من 300، وذلك منذ مساء الأحد الماضي، ردًا على شن جيش الاحتلال الإسرائيلي هجمات على القطاع، أسفرت عن سقوط شهداء، وتدمير منشآت مدنية في القطاع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل