اعلان

خريطة الحرائق اليوم.. أبرزها في المطرية وبولاق الدكرور و السلام والغربية

صورة ارشيفية

نجحت قوات الحماية المدنية، اليوم الثلاثاء، في السيطرة على عدة حرائق نشبت بعدد من محافظات الجمهورية.. وفي سياق التقرير التالي نرصد، خريطة الحرائق التي نشبت في المحافظات، وشملت أيضًا، بولاق الدكرور، السلام، المطرية.

حي السلام أول بالقاهرة

شب حريق هائل بمصنع موبيليا، فى شارع جمال عبد الناصر بحى السلام أول فى القاهرة، وعلى الفور تم الدفع بـ 12 سيارة للإطفاء و2 لودر، حيث أكد اللواء خالد شحاتة، رئيس الحي، أن الحريق بمصنع للأثاثات المكتبية على مساحة 2000م، ولا يوجد مصابين، مشيرا إلى أنه تم التواصل مع رئيس هيئة النظافة للدفع بـ 2 لودر إضافي، مؤكدا السيطرة على الحريق.

الغربية

اندلع صباح اليوم الثلاثاء، حريق هائل داخل مصنع كراسي بعزبة خضر التابعة لحي ثان المحلة بمحافظة الغربية، بسبب ماس كهربائي، والتهمت النيران محتويات المصنع دون حدوث إصابات، وانتقلت 3 سيارات إطفاء وتم إخماد الحريق، تعود أحداث الواقعة بعدما تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمد صالح مأمور قسم ثان المحلة، يفيد بنشوب حريق بمصنع كراسي بمنطقة عزبة خضر، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، واللواء ناصر طه رئيس مدينة المحلة، واللواء خالد فوزي رئيس حي ثان المحلة للحريق، وتمكنت الحماية المدنية من إخماد النيران بعد أن أتت على محتويات المصنع، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ ايضاً..النيابة: "شمعة" سبب حريق كنيسة العذراء في عين شمس

بولاق الدكرور

سيطر رجال الحماية المدنية على حريق داخل شقة سكنية فى منطقة بولاق الدكرور دون إصابات، حيث انتقلت سيارات الإطفاء و تمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان، كانت غرفة عمليات نجدة الجيزة تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتم إخماد الحريق.

المطرية

كما تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، من إخماد حريق داخل شقة سكنية فى المطرية، وانتقلت سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان، بدون وقوع إصابات، ترجع أحداث الواقعة بعدما كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة، قد تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق فى إحدى الشقق في المطرية، تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمنى لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتم عملية إخماد الحريق.

الجيزة

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من إخماده والسيطرة على حريق محدود داخل جراج قسم شرطة العجوزة، دون إصابات، وقال مصدر أمني أن المعاينة المبدئية أشارت إلى أن ماسا كهربائيا تسبب في الحريق نتيجة وجود بعض الأسلاك المكشوفة داخل جراج ديوان القسم، ما أدى لنشوب الحريق المحدود وانقطاع التيار الكهربائي عن بعض العقارات، وأضاف المصدر، أنه تم السيطرة على الحريق سريعا، دون حدوث إصابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً