اعلان

طفل هندي يسقط من الطابق الرابع على ظهر صديقه وينجو من الموت.. فيديو

نجا طفل هندي من الموت بأعجوبة، بعد سقوطه من سطح الطابق الرابع علي ارتفاع أكثر من 12 مترا ، ليهبط فوق ظهر صديقه الذي كان يحاول التقاط الطائرة الورقية من علي الأرض ، وفقا لما نشرته الصحف الهندية التي أكدت ،أن الطفل سوابنيل جاجري وصديقه كان يحتفلان بعيد ديوالي، ويلعبان بطائرة ورقية في بلدة بوساد بولاية ماهاراشترا، حيث سوابنيل إلى أنبوب الصرف الصحي لتحرير الطائرة الورقية المحصورة ولكنه انزلق وسقط ثلاثة طوابق باتجاه الأرض، ولحسن حظه، هبط على ظهر صديقه وهرب كلاهما دون وقوع أي إصابات، وتم تصوير الحادث على كاميرات CCTV من مبنى مجاور.

ونقلت الصحف الهندية عن سواتي جاغري وهي والدة الطفل سوابنيل قولها : أنها لم تصدق أن ابنها نجا من الموت ، خاصة بعد أن شاهدت لقطات الفيديو المروعة ،وأضافت:" لا أستطيع إلا أن أقول إنه بنعمة الله وقع ابني على صديقه، وهرب كلاهما سالمًان.. إنها مثل ولادة ثانية لابني".

وأشارت الصحف الهندية إلي أن القدر ساق صديق سوابنيل، للوقوف في المكان المناسب لحظة السقوط، ولولا ذلك ربما كان الطفل قد لقي حتفه أو أصيب بكسور متعددة وقاتلة.

المعروف أن ديوالي هو عيد ديني،يحتفل به الهندوس والسيخ في فصل الخريف ، وهو يعني عيد الأنوار، ويقام إحياءً لذكرى لاكشمي إله الثروة، ويستمر المهرجان لمدة 5 أيام، ويكون اليوم الرابع مليئًا بالألعاب النارية احتفالاً برأس السنة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً