اعلان

بأى ذنب قُتل.. سائق يهشم رأس طفل عمره 5 سنوات بحجر انتقامًا من والده ببني سويف

محمد هانى الطفل المجنى عليه
محمد هانى الطفل المجنى عليه

شهدت محافظة بني سويف جريمة قتل بشعة، حيث أقدم "سائق" على قتل طفل لم يتجاوز عمره خمس سنوات، وألقى جثته فى جوال بلاستيك، أمام منزل أسرته بقرية "السعادنة" التابعة لمركز بني سويف، حيث تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني سويف، يفيد بتلقيه بلاغًا من "هانى محمد واعر" 35 سنة، مقيم قرية السعادنة، دائرة المركز، باختفاء نجله "محمد" 5 سنوات، عقب خروجه من إحدى حضانات رياض الأطفال الخاصة بالقرية، منذ 24 ساعة، ولم تسفر مجهوداته فى البحث عنه عند الأقارب والجيران عن العثور عليه، وبعد مرور 4 أيام من بحث الجيران والأقارب عن الطفل المختفي، ظنًا منهم أنه ضل الطريق "تائه" إلا أنهم فوجئوا صباح اليوم بجوال من البلاستيك، أمام المنزل المواجه لمنزل أسرته بالقرية، بداخله جثة الطفل غارقًا فى دمائه، ووجود إصابات قطعية وتهشمية بالرأس.

وتم نقل جثة الطفل لمشرحة مستشفى بني سويف وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تحفظت على جثة الطفل داخل المشرحة، وأمر مدير النيابة بتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات وكشف سبب الوفاة.

وتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد محمد ضبش مدير مباحث المديرية، والعميد خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية، ورئيس ومعاونى وحدة مباحث مركز شرطة بني سويف، لكشف ملابسات الواقعة وظروفها وملابساتها.

ودلت تحريات ومجهودات رجال البحث الجنائي لإشتراك مع قطاع الأمن العام، وما توصلت إليه من معلومات، إلى أن مرتكب الجريمة هو أحد جيران أسرة الطفل المجنى عليه، ويدعي «محمود س. ص» 30سنة، سائق، مقيم بذات القرية، لوجود خلافات عائلية بين عائلته وعائلة أسرة الطفل.

وعقب التأكد من صحة المعلومات وتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة بدافع الإنتقام لوجود خلافات بين عائلته وبين والد الطفل، حيث قام ظهر يوم الخميس الماضي، باستدراج الطفل إلى منزله وتعدى عليه بالضرب على رأسه بقطعة من الحجر وإخفاء جثته بوضعها داخل الجوال، مؤكدًا أنه صباح الأحد الماضي، تّخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور عليها.

وبسؤال زوجة شقيق المتهم أيدت ما جاء بأقواله وأضافت بقيامها بإزالة آثار دماء المجنى عليه من منزل المتهم بناء على طلبه، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً