اعلان

فاجعة وفاة العميد ساطع النعماني البطل المصري الذي قبّل رأسه السيسي

وفاة العميد ساطع النعماني

رحل اليوم الأربعاء العقيد ساطع النعماني، نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور الأسبق، بعد صراع مع المرض، وشهد اليوم وفاة العميد ساطع النعماني البطل المصري داخل مستشفي سانت ماري فى لندن، ويُعد ساطع النعمانى نموذجًا مشرف للضابط الشجاع الذي يقدم روحه فداء وطنه، وقد قبّل الرئيس عبد الفتاح السيسي رأسه فى أحد اللقاءات أثناء تكريمه لجهوده المتميزة.

وفاة العميد ساطع النعماني

جاءت وفاة العقيد ساطع النعماني بعد صراع مع المرض، فهو بطل موقعة "بين السرايات" الشهيرة، فقد أصيب برصاص جماعة الإخوان في أحداث العنف التي وقعت بمنطقة بين السرايات بالجيزة، وفقد على إثرها بصره أثناء مكافحته ورجال الشرطة، لأعمال العنف والشغب التي وقعت إنذاك.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي العقيد ساطع النعماني عقب 14 شهرا قضاها في سويسرا بين الحياة والموت، فى حفل حافل من برجال الشرطة ومؤسسة الرئاسة، وكرمه وسط مشهد إنساني حيث قبّل رأسه أمام جموع الحاضرين.

اقرأ أيضًا.. وفاة العميد ساطع النعماني بعد رحلة علاجية طويلة في لندن

جنازة العميد ساطع النعماني

أفاد مصدر أمني إلى أنه يجرى الآن اجراءات استقبال جثمان الشهيد العقيد ساطع النعماني، داخل الأراضي المصرية، بعد التنسيق مع وزارة الخارجية والمؤسسات المعنية في لندن بمجرد علمهم بخبر وفاة العميد ساطع النعماني صباح اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عباس يهاجم حماس: نفذت هجوم 7 أكتوبر بقرار منفرد.. وجرائم قوات الاحتلال في غزة بغطاء أمريكي