اعلان

كلمات مأثورة قالها العقيد ساطع النعماني قبل وفاته

العقيد ساطع النعماني
كتب : أهل مصر

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وفاة العقيد ساطع النعماني، نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور الأسبق، بعد رحلة علاجية طويلة خارج مصر توفي على إثرها، حيث أجرى العديد من العمليات الجراحية داخل مستشفي سانت ماري بلندن، وتعرض ساطع النعماني لإصابة بالغة أثناء تصديه لأحداث عنف عناصر الإخوان في أحداث العنف التي وقعت بمنطقة بين السرايات بالجيزة، وفقد على إثرها بصره أثناء تصديه ورجال الشرطة، لأعمال العنف والذغب التي زامنت الأحداث، لبدأ بعدها رحلة علاج طويلة وصعبة في مستشفيات خارج البلاد، وأشار مصدر أمني إلى أنه يجرى الآن استعدادات استقبال جثمان الشهيد، داخل الأراضي المصرية، بعد التنسيق مع وزارة الخارجية والمؤسسات المعنية.

واستدعى رواد التواصل الاجتماعي بعد العبارات المأثورة للعقيد ساطع النعماني شهيد الوطن، حيث قال النعماني لوزير الداخلية الأسبق، محمد إبراهيم: "فقدت بصري.. والآن أرى بعيون المصريين"، وأكد النشطاء أن "النعماني ظل 3 أشهر في غيبوبة تامة وإرادة الله اعادته للحياة مرة أخرى.. وكرمه الرئيس عبد الفتاح السيسي".

كما حظي حضور ساطع النعماني بعد 14 شهرا قضاها في سويسرا بين الحياة والموت، إلى تراب الوطن مرة اخري، باستقبال حافل من رجال الشرطة ومؤسسة الرئاسة، وتم تكريمه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي قبل رأسه في مشهد إنساني مؤثر ما زال في الأذهان بعد.

وتعرض ساطع النعماني لإصابة بالغة أثناء تصديه لأحداث عنف عناصر الإخوان في أحداث العنف التي وقعت بمنطقة بين السرايات بالجيزة، وفقد على إثرها بصره أثناء تصديه ورجال الشرطة، لأعمال العنف والذغب التي زامنت الأحداث، لبدأ بعدها رحلة علاج طويلة وصعبة في مستشفيات خارج البلاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً