اعلان

رئيس اتحاد إعلام القاهرة لـ"أهل مصر": أولوياتي تأهيل الطلبة لسوق العمل

رئيس اتحاد إعلام القاهرة
كتب : منى حسن

بسعادة عارمة غير متوقعة، استقبلت الطالبة سالي سامح، خبر فوزها برئاسة اتحاد كلية الإعلام جامعة القاهرة، وذلك بعد إجراء جولات انتخابات اتحاد الطلاب اليوم بالجامعة، حيث حازت على المنصب بالتزكية وسط تهنئة وحفاوة من جانب إدارة الكلية وأصدقائها، مؤكدة أن تأهيل الطلاب لسوق العمل سيكون من أولوياتها خلال الفترة المقبلة.

"مكنتش متوقعة الفوز، وسعيدة بثقة الناس التي وضعوها لدي"، هكذا بدأت سالي سامح، الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، حوارها مع "أهل مصر"، معبرة عن سعادتها بالفوز بلقب رئيس اتحاد كلية الإعلام، مشيرة إلى أنها مسؤولية كبيرة تقع على عاتقها.

وتقول "سالي" عن خبرتها بمجال الاتحادات الطلابية بالجامعة، "أنا من سنة أولى في الاتحاد، كنت أمين لجنة أسر عليا في اتحاد طلاب جامعة القاهرة 2017، وهذا العام رئيس اتحاد إعلام القاهرة".

وكشفت "سالي" عن خطتها في رئاسة الاتحاد خلال الفترة المقبلة، والتي تمثلت في الإهتمام بالجانب العملى للطلبة، وتأهيلهم لسوق العمل عن طريق توفير دورات أو ورش عمل لجميع الطلاب في مختلف الفرق الدراسية.

وأكدت رئيس الاتحاد، أن من ضمن خطتها أيضًا، تشجيع لجنة الأسر قى الكلية، بحيث يتم تكوين أكثر من أسرة، خصوصًا بعد غياب الأسر عن الكلية لمدة ٣ سنوات تقريبًا.

وأشارت "سالي"، إلى أنه من المقرر أيضا عمل graduation party في القبة، خاصة أن الكلية كانت تنظمها كل ٤ سنوات تقريبا، بالإضافة إلى الإهتمام بالجانب الترفيهي من رحلات، كاشفة عن أنه سيتم عقد إجتماع مع المجلس لمناقشة خطة التيرم من الأنشطة، وذلك عقب إنتهاء إمتحانات الميد تيرم.

وتقول "سالي"، إنها ستهتم بالفرقة الأولى والثانية بشكل خاص، قائلة: "سنة أولى لسة داخلة الجامعة ومتحمسة للجو الجامعي، دى أحسن فرقة ينفع ناخد منها، وسنة ثانية حماسهم لسة موجود وعايزين يحققوا حاجات كتير، لكن ثالثة ورابعة بيكونوا مشغولين مع الدراسة جدًا، ودا مش معناه إننا هانهملهم لكن التركيز على أول فرقتين".

واختتمت "سالي" حوارها، بأنها ستشارك غدًا في انتخابات رئاسة اتحاد طلاب جامعة القاهرة، والتي ستنعقد غدًا بالحرم الجامعي، حيث سيكون التصويت من باقي أعضاء مجلس الجامعة".

وأعلنت كلية الإعلام جامعة القاهرة، اليوم الأربعاء، فوز الطالبة سالي سامح برئاسة اتحاد الكلية والطالب معتز أيمن، بأمين مساعد رئيس الاتحاد، وذلك ضمن آخر جولات انتخابات اتحاد الطلاب على مستوى الكليات، على أن يسدل الستار على الانتخابات الطلابية غدًا الخميس، بانتخاب رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة