اعلان

درة عن دورها في "نصيبي وقسمتك 2": "إنتهت الحكاية"

شاركت الفنانة "درة"، جمهورها بمقطع فيديو لعدد من مشاهدها، في مسلسلها "نصيبي وقسمتك 2"، عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور "انستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "انتهت الحكاية حبيبة أمها من "نصيبي وقسمتك 2"، حبيبة من الشخصيات اللي حبيتها وأتأثرت ببساطتها وبحكايتها الإنسانية".

وأضافت، "شكرًا على التفاعل وردود الفعل الإيجابية التي وصلتني من الناس، وشكرًا لكل زملائي الممثلين المبدعين وكل فريق العمل، على رأسهم السيناريست والمخرج والمنتج، وشكرًا إسلام على هذا الفيديو.. وأنتم مين اتفرج عليها وايه رأيكم".

View this post on Instagram

(Watch 2 parts) انتهت حكاية #حبيبة_أمها من #نصيبي_وقسمتك2 حبيبة من الشخصيات اللي حبيتها واتأثرت ببساطتها و بحكايتها الإنسانية. شكرًا على التفاعل وردود الفعل الإيجابية اللي وصلتني من الناس وشكرا لكل زملائي الممثلين المبدعين وكل فريق العمل على رأسهم السيناريست والمخرج والمنتج وشكرا إسلام على هذا الفيديو..وأنتم مين اتفرج عليها وايه رأيكم ؟ @amr_yassin @director_mostafa_fekry @ahmed.abdelaty.963871 A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Nov 14, 2018 at 3:30am PST

ويشارك في الجزء الثانى من المسلسل، عدد كبير من النجوم أبرزهم "بسمة، درة، هنا شيحة، شيري عادل، حنان مطاوع، ريم مصطفى، نجلاء بدر، هيدي كرم، كريم قاسم، أحمد فلوكس، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد مجدي، وغيرهم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي