اعلان

بعد اعتزاله دوليًا.. أرقام صادمة لـ وليد سليمان مع المنتخب

وليد سليمان

"رفعًا للحرج عن الجميع، ولإنهاء حالة من الجدل، أعلن اعتزالي اللعب دوليًا"، بهذه الكلمات، أنهى وليد سليمان نجم النادي الأهلي، مشوراه الدولي مع المنتخب المصري الأول لكرة القدم، بتغريدة له على حسابه الرسمي "تويتر"، وليكون بذلك قد أغلق الحاوي، صفحة ليست بالناصعة ولم يكن يستحقها مع الفراعنة.

وليد سليمان أو الحاوي، مواليد عام 1 ديسمبر 1984 (33) سنة، بمركز بني مزار بالمنيا، الذي بدأ في مركز شبابه، بركل الكرة، لينتقل بعدها إلى حرس الحدود، قضى معه عام في الدوري الممتاز، ثم رحل إلى الجونة، الفريق الذي لم يستمر معه كثيرًا.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم افريقيا | مباراة مصر وتونس القادمة الساعة كام | التشكيل المتوقع لمصر وتونس | القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس

في موسم 2006، تعاقد بتروجيت مع الحاوي، واستمر معه حتى 2010، مسجًلا 17 هدفًا في 83 لقاءًا، وإلى فريق بترولي آخر (إنبي) لعب سليمان موسمًا، قبل أن ينتقل إلى الأهلي، ويكتب معه تاريخًا كبيرًا، أهمها بطولة دوري أبطال افريقيا 2012، التي تغلب في النهائي على الترجي، وكان له دورًا مؤثرًا في التتويج.

مع المنتخب، كان الظهور الأول له في الـ25 من نوفمبر عام 2007، حيث واجه الفراعنة منتخب السعودية في البطولة العربية، وخاض الحاوي مع المنتخب 23 مباراة فقط، منها 16 لقاء ودي، مسجًلا هدفًا وحيدًا وصانعًا 3 آخرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً