اعلان

تفاصيل تحريض حمو بيكا على زنا المحارم.. أب يغتصب ابنته وهذا هو موقف الأم (فيديو)

كتب :

دارت الدنيا طيلة الأيام القليلة الماضية، حول المطرب الشعبي الشهير حمو بيكا، بعد أن تسببت نقابة المهن الموسيقية، بجهل منهم أو عن عمد مقصود، في جعله نجم الشباك الأول، وصاحب أعلى تريند، اعدة أيام متتالية، إثر قيام نقيبها أمير الغناء العربي هاني شاكر، بإلغاء حفلاته في مشهد تكرر 3 مرات، دون توضيح سبب الإلغاء، ليخرج عبر وسائل التواصل الإجتماعي، مرتديًا ثوب الضحية المقهور، لتصنع منه نجمًا كرتونيًا، في عالم الفضاء الإلكتروني، وكان يكفي الإشارة فقط إلى ما يقدمه من هراء خلال ما يطلق عليه أغنيات، بأن نجم المهرجانات الكبير يحكي قصة رجل اغتصب ابنته لأنه شاهدها تلعب رياضة أمامه في البيت، فثارت شهوته!

ولأننا شعب عاطفي، فضلًا عن ما نحمله من جينات "جيفارية"، يتحول الجاني لدينا إلى ضحية، والقاتل إلى قتيل، فلم يفكر أحدنا ولو لمرة واحدة، الرجوع إلى كلمات أغاني الجزار السابق، وسائق النقل، الشهير بحمو بيكا، لنتعرف عن قرب بما يتقيئ به في وجه الحاضرين من جماهير المهرجانات، الذين يتمايلون رقصًا وطربًا، دون التفكير في التركيز مع هرائه، دون أن ننتبه إلى ما يقول، ولكن فطرة المصريين العظيمة، تدفعهم دائمًا نحو التفرقة بين الغث والسمين، ليحل الجمهور الواعي محل النقابة بفنانيها، وموسيقيها، لافظين ما يحمله من أمراض اجتماعية وأخلاقية، معلنين رفضهم لما يقدمه من ضحالة وضآلة.

وقال عمرو الجندي، أحد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "فنان الشعب الأول حمو بيكا واللي تصدر المركز السادس عالميا من حيث الأكثر إستماعا علي الساوند كلاود عامل مهرجان إسمه "إنتحار علي خط النار" مكسر الدنيا في الأفراح وبنرقص عليه رجالة وستات، قصة مقرفة وبشعة، وبتروج لزنا المحارم".

وأضاف مسعد صالح، "لوحمو بيكا ومجدي شطه دفعوا ١٠ مليون جنيه في حملة علاقات عامة ماكانوا حققوا هذا الانتشار والمعرفة ومعدلات الدخول علي أغاني لهم باليوتيوب التي وصلت ١٠ مليون لأغنية حمو بيكا (رب الكون ميزتي بميزة).. وكل ذلك في ثلاثة أيام اللي الدولة كانت مشغولة في مؤتمر شرم الشيخ والشعب مشغول في حمو بيكا ومجدي شطه وماتش الأهلي".

ويرى صاحب حساب يحمل اسم "حكايات كاتب مغمور"، أنها تحض على الإلحاد قائلًا: "أولًا رب الكون ميزنا بميزة: انظروا إلى هذا الخبث الشديد أيها السادة.. فاستخدامه لكلمة رب الكون تحمل في طياتها دعوة للإلحاد.. فلماذا لم يقل ربنا مثلا أو رب الناس.. ولكنه لخبثه الشديد يقول رب الكون وهي دعوة إلحادية خالصة كما ترون وهي بالإضافة لذلك دعوة شاملة.. لا تشمل كوكبنا فحسب ولكنها تشمل حتى الكواكب الأخرى التي اكتشفوها وتعرفوا على كائناتها ويتعاونون معها.. فهي دعوة إلحاد تشمل الكون كله".

شاهد.. حمو بيكا لـ"هاني شاكر": محدش يقدر يمنعني من الغنا

مئات التعليقات، انتشرت عبر المنصات المختلفة لوسائل التواصل الإجتماعي، تعبر عن السخط الشديد بين الفئات المختلفة لأبناء الشعب المصري، اعتراضًا على ما يقدمه "بيكا" من كلمات تحض حضًا صريحًا على زنا المحارم، في رافض قاطع لما يتناوله عبر ما يقدمه من كلمات فجة.

والغريب أن حمو بيكا، احتل المركز السادس بأغنيته "رب الكون ميزنا بميزة"، في قائمة أكتر الأغاني المسموعة على ساوند كلاود، في الوقت الذي احتل فيه عمرو دياب المركز الـ50 والأخير في نفس القائمة، بأغنيته "كل حياتي". 

لتحقق أغنية "بيكا"، عبر موقع ساوند كلاود 2 مليون و63 ألف مرة، وأغنية عمرو دياب حققت مرات استماع 818 ألف مرة. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً