اعلان

إمام يستدرج الفتيات القاصرات إلى غرفة ملحقة بمسجد ويغتصبهن

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب :

شرعت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مراكش في محاكمة إمام مسجد دوار "بيحلوان"، بجماعة "سيتي فاضمة" لاتهامه باغتصاب 7 قاصرات أعمارهن تتراوح بين 9 و16 سنة.

وأخضع إمام المسجد للتحقيق والمواجهة بينه وضحاياه أمام المحكمة، بحضور أولياء أمورهن، وحظين خلالها بمؤازرة جمعيات حقوقية.

يذكر أن قوات الدرك الملكي أوقفت العامل للتحقيق معه في اغتصاب7 فتيات وأجريت له مسطرة التقديم، التي انتهت بإحالة المشتبه فيه على قاضي التحقيق، الذي استمع إلى الضحايا المفترضات، اللائي تمسكن بمتابعته قضائيا، قبل أن تجري جلسة استنطاق ابتدائي للفقيه، ويتقرّر وضعه رهن الاعتقال الاحتياطي، على ذمة التحقيق الإعدادي، مع الأمر بإيداعه سجن "الأوداية" بضواحي المدينة.

وكانت إحدى الضحايا روت تفاصيل الاعتداء عليها قائلة أنها غادرت منزل أسرتها، وانتقلت إلى العيش فى الدار البيضاء بعد إجبارها على الخطبة لشخص لا ترغبه، قبل أن تعود في اليوم الموالي لمسقط رأسها وتفجر مفاجأة من عيار ثقيل، متهمة إمام المسجد بأنه كان يمارس معها الجنس باستمرار عندما كانت تدرس عنده قبل سبع سنوات، وأن المتهم فض بكارتها، لافتة إلى أن المتهم اعتاد على هتك عرض القاصرات، اللائي كان مفترضا أن يلقنهن أولى دروسهن في اللغة العربية والتربية الدينية.

ولفت عدد من المواطنين إلى أن المتهم كان يستدرج الفتيات القاصرات إلى غرفة ملحقة بالمسجد ويغرى الفتيات بالإطلاع على هاتفه المحمول كما كان يطلب من الفتيات تنظيف المسجد وغرفته الشخصية، ليقوم بعد ذلك بالاستفراد بهن وهتك عرضهن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً