اعلان

شرم الشيخ تستضيف معرض للمنتجات البيئية

كتب : اهل مصر

أعلنت محافظة جنوب سيناء اليوم الخميس، مشاركتها مع مركز جنوب سيناء لدعم المرأة التابع لديوان عام المحافظة والإدارة العامة لشئون التنمية إدارة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بمعرض المنتجات المرتبطة بالبيئة والتراث.

ويأتي ذلك على هامش مؤتمر الأطراف الـ14 لاتفاقية الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي "cop 14"، الذي يحمل شعار "الاستثمار في التنوع البيولوجي من أجل صحة ورفاهية الإنسان وحماية الكوكب".

يعقد المؤتمر تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتستضيفه مدينة السلام شرم الشيخ، بمشاركة 196 دولة و5 آلاف ضيف على رأسهم الأمين العام للأمم المتحدة، خلال الفترة من 13 إلي 29 نوفمبر الجاري.

وقالت أميمة إبراهيم، مدير عام إدارة التنمية ومدير مركز دعم المرأة بمحافظة جنوب سيناء في تصريحات صحفية إن وزارة البيئة وفرت مكانا يتيح لمعظم المحافظات المشاركة بالمنتجات البيئية والتراثية بتوجيهات من الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة النشيطة وتحت رعاية اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء الذي دائما ما يؤكد ضرورة مشاركة السيدات البدويات المتميزة منتجاتهن بأنفسهن في المعارض التي تقام على هامش المؤتمرات التي تعقد على أرض المحافظة.

وأضافت أن المعرض مقام بحديقة السلام يشرم الشيخ الحديقة النباتية بتوجيهات من ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، مضيفة أنه تم المشاركة من سيدات من وديان وتجمعات سانت كاترين وأبو رديس وطور سيناء ودهب وراس سدر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: مصر تواصل العمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات لقطاع غزة