اعلان

سهير لقاضي الأسرة: "فضلت انفخ فى جوزي لحد ما فرقع فى وشي"

محكمة الأسرة

"جوزى دا تمديله أيدك يأكل دراعك دا أنسان أنانى مش بيحب إلا نفسه فضلت انفخ فيه لحد ما فرقع فى وشى".. جاءت هذه الكلمات على لسان سهير وهى تجلس داخل محكمة أسرة شمال الجيزة لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد أن اصبحت لا تحتمل العيش معه والتاقلم معا.

قالت سهير فى مستهل حديثها "تقدم إلى خطبتى شخص يدعى إيمن متوسط الحالة المادية ووافقت عليه من أجل أن نساعد بعضنا فى الحياة الزوجية، وتم الزواج وكان راتبه الشهرى لا يكفي سوى الطعام فقط مما جعلنى أضطر للنزول إلى العمل حتى أشاركه وبالفعل التحقت بعمل سكرتيرة بإحدى الشركات مقابل مرتب مجزى وسارت الحياة أفضل".

وتابعت: "عملى جعل زوجى يشعر بالنقص وأصبح يختلق المشكلات علي أتفه الأسباب ويصل به الأمر إلى أهانتى أمام اولادى وأهلى حتى يشعرنى أننى لا أساوى شئ بالنسبة اليه، مما جعلنى أفكر فى طريقة أتمكن من خلالها أن أعيد ثقة زوجى بنفسه فتوصلت إلى أن أمجده طوال الوقت مثل " أنت سيد المنزل ، نحن لا نستطيع أن نفعل شئ بدونك وهكذا" وبدات الاموار تسير على ما يرام".

واستطردت: "بدأ زوجى يتقمص الدور ويصدقه وبدأ يطلب راتبى بأكمله ليرتب نفقات المنزل بحجة أنه يفهم أكثر منى ، وأصبح يستلف الديون ويسددها من راتبى ويبخل عليا بشراء ولو طرحة جديدة ويطمع فى فلوسي أكثر بل ووصل به الأمر إلى معايرتى أنه يصرف ويتحمل كل نفقات المنزل ونكر خيرى تماما ويمنعنى من أن أعطى والدتى أى شئ مما جعلنى لا احتمل العيش معه ومع جشعه".

واختتمت الزوجة " طلبت منه الطلاق ولكن رفض فلجاءت الى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للضرر ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً