اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. إطلاق اسم الشهيد ساطع النعماني على ميدان النهضة .. تراجع اسعار الذهب اليوم

يبحث العديد من المواطنين على الأخبار عبر الإنترنت من أجل الإطلاع على اخبار مصر العاجلة بصورة سريعة، لذلك يقدم "أهل مصر" نشرة اخر اخبار مصر الآن لكافة الموضوعات التى تهم الرأي العام، وكان أبرزها إطلاق اسم الشهيد ساطع النعماني على ميدان النهضة، فيما تصدر تراجع اسعار الذهب اليوم المشهد الاقتصادي.

اخر اخبار الاقتصاد اليوم

سجل سعر الذهب اليوم في السوق المحلي بمستهل التعاملات الصباحية انخفاض ملحوظ، فقد شهدت الصاغة تراجع أسعار الذهب اليوم في مصر الخميس 15 -11 -2018 وتواصل اسعار الذهب عيار 21 هبوطها، ولمزيد من التفاصيل..

تراجع أسعار الذهب اليوم في مصر الخميس 15 -11 -2018 واستعادة حركة الشراء فى الصاغة ومحلات المجوهرات

اخر اخبار مصر اليوم

نعت محافظة الجيزة شهيد الوطن العقيد ساطع النعمانى ضحية الإرهاب فى أحداث بين السرايات، ويقدم اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، خالص التعازي للشرطة المصرية ولأهل الشهيد وأسرتة نيابة عن مواطني محافظة الجيزة، ولمزيد من التفاصيل..

محافظة الجيزة تنعي الشهيد ساطع النعماني: إطلاق اسمه على ميدان النهضة تخليدا لذكراه

اخبار منتخب مصر اليوم

بعد إعلان وليد سليمان اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب الوطني، لم يكن السجل التهديفي لوليد كبيرًا مع الفراعنة، حيث أحرز هدف وحيد خلال 23 مباراة خاضها مع المنتخب، كان في مباراة ودية أمام منتخب قطر، ولمزيد من التفاصيل.. 

اعتزل وليد سليمان.. الهدف الوحيد للحاوي مع المنتخب (فيديو)

اخر اخبار الفن اليوم

يحيي القيصر كاظم الساهر حفلًا غنائيًا شهر ديسمبر المقبل في الإمارات المتحدة، حيث أعلنت شركة بلاتنيوم ريكورزذ عن موعد ومكان الحفل عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، ولمزيد من التفاصيل..

تعرف على موعد ومكان حفل القيصر كاظم الساهر في دبي

حالة الطقس اليوم

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر اليوم الخميس تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والقاهرة وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، ولمزيد من التفاصيل..

الأرصاد تعلن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم: أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة

وبذلك ختام نشرة اخر اخبار مصر الآن حتى تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة بعرض أهم الأخبار المطروحة على الساحة الإعلامية المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً