اعلان
اعلان

القبض على مسجل بحوزته مخدرات عقب إطلاق نار على الشرطة بكفر الشيخ

تمكنت قوات الشرطة بكفر الشيخ، من القبض على متهم بحيازته سلاح وكمية من المخدرات، عقب إطلاق النيران على القوة حال ضبطه، تنفيذاً لإذن النيابة العامة بضبطه وإحضاره، بعد التاكد من إتجاره فى المواد المخدرة، وتحرر محضر وجار العرض على النيابة.

وتلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من الللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد القبض على " ب.م.ا"،31عاما، عاطل ومقيم سيدي غازي مركز كفر الشيخ "مسجل شقي خطر تحت رقم ٤٦٩ فئه ب فرض سيطرة" لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة، وحال قيام الضباط والقوة المرافقة بتنفيذ إذن النيابة العامة، قام بإطلاق أعيره نارية من سلاح كان بحوزته بقصد الهرب، إلا أن القوات تمكنت من السيطرة عليه وضبطه.

كما تم ضبط بحيازته طبنجة حلوان عيار 9مم مطموسة الأرقام، و34 طلقة من ذات العيار، وبتفتيش مسكنه عثر على كيلو جرام لمخدر الحشيش، 18 قرص لعقار الأبترل المخدر، 450 جنيه، ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية، بمواجهته إعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع والمواد المخدرة بقصد الإتجار.

يذكر أنه مطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم ٣٨٦٧/ ٢٠١٨ جنايات مركز كفر الشيخ "مخدرات" ومطلوب للتنفيذ عليه في ٤ حكم قضائي "٣ جزئي، ١ مستأنف"، جاري تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض