اعلان

ديمبلي يقترب من مجاورة محمد صلاح

ديمبلي يقترب من مجاورة محمد صلاح

يرغب فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في تعزيز خط الهجوم لديه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لذلك سيضم العديد من اللاعبين في يناير المقبل، لمواصلة الانتصارات وتحقيق بطولة البريميرليج ودوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لما ذكرته صحفية " موندو ديبورتيفو"، فإن: " نادي ليفربول يرغب في التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، ومستعد لدفع مبلغ 100 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب في يناير القادم".

ويرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن دخول ديمبلي في قائمة الليفر، سيعزز من فرصه لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي، خاصة أن اللاعب الفرنسي لم يستطع التأقلم مع برشلونة حتى الآن، وكثير الأزمات مع فالفيردي، مدرب النادي الكتالوني.

وكشفت الصحيفة، أن المدرب الألماني، سيحاول إقناع ديمبلي وإدارة برشلونة للموافقة على العرض الإنجليزي، وفي حالة نجاح صفقة الانتقال سيلعب الفرنسي بجانب محمد صلاح والسنغالي ساديوماني، والبرازيلي فيرمنيو، مما يشكل هجومًا ناريًا، يعزز القوة التهديفية للريدز.

يذكر أن عثمان ديمبلي صاحب الـ21 عامًا، جاء إلى نادي برشلونة في صيف 2017 من بروسيا دورتموند الألماني، مقابل 115 مليون يورو ولديه شرط جزائي بقيمة 400 مليون يورو، ويتميز بمراوغاته وسرعته الجيدة، ولكن تصرفاته خارج الملعب هي ما سببت له المشاكل مع برشلونة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة