اعلان

"أنتي الأهم" تختار الدكتورة جيهان جادو سفيرة للحملة في فرنسا

كتب :

تم اختيار الدكتورة جيهان جادو، سفيرة لحملة أنتي الأهم في دولة فرنسا، في حفل تنصيب أقيم بمقر المؤسسة، في حضور الدكتور عمرو حسن مؤسس الحملة، وعدد من أعضاء ومنسقي الحملة.

وصرحت "جادو"، بأنها ستتولى مسئولية تنسيق نشاط الحملة بفرنسا، من خلال التطرق لقضايا المرأة العربية المغتربة، وستعمل أيضًا على تنشيط السياحة لمصر، وكل ما يخص التنمية الثقافية، فضلا عن التعاون المشترك بين مصر وفرنسا.

وأكد الدكتور عمرو حسن مؤسس الحملة، أن تنصيب شخصية في مقام الدكتورة جيهان جادو، سيكون بمثابة انطلاقة جديدة للحملة، لتمكين المرأة والدفاع عن حقوقها عالميا، ودعم قضايا وحقوق المرأة العربية المغتربة، وتعزيز العلاقات الدولية بين مصر وفرنسا، ونشر الترابط الثقافي بين سيدات العالم.

يذكر أن "جادو"، حاصلة على درجة الدكتوراه في القانون الإدارى، وهي أول مصرية سفيرة للنوايا الحسنة بباريس، وعضو المجلس المحلي عن مدينة فرساي، ورئيسة الرابطة الدولية للإبداع الفكري والثقافي بفرنسا، وسفيرة مصر فى المجلس الأوروبي للمواطنة.

وجدير بالإشارة، أن "أنتي الأهم”، مبادرة رائدة تسعي إلى النهوض بالمرأة العربية صحيًا وإجتماعيًا وثقافيًا، وصولاً إلى نيل حقها الطبيعي في أن تكون شريكًا كاملًا في المجتمع.

وتعد حملة "أنتي الأهم"، من أشهر الحملات التي تدعم حقوق المرأة العربية، وتقدم كل ما هو جديد من توعية ثقافية واجتماعية ونفسية، لترتقي بالمرأة العربية لكل ما هو أفضل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة المستوردين: رفع البنك المركزي سعر الفائدة سيؤدي إلى زيادة الأسعار