اعلان

محافظ الجيزة يقف في طابور عيش بالدقي.. ويحذر من غلق أي مخبز يخالف الأوزان المقررة (صور)

كتب : نهى نجم

حرص اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على الوقوف وسط المواطنين فى طابور بأحد المخابز البلدية بحاره أحمد البحر بحي الدقي؛ للتأكد من حسن تعامل العاملين بالمخبز مع المواطنين والتسهيل عليهم فى الحصول على الخبز دون أى معوقات والالتزام بالأوزان المقررة للخبز، موجهًا بإحضار ميزان للتأكد من أوزان الخبز وفق الأوزان المقررة والمواصفات الفنيه القانونية له. وأشار المحافظ إلى أن أي إخلال في أحجام الخبز سوف يواجه بغلق المخبز المخالف وإسناد حصته التموينية لمخابز أخرى جادة تحترم حقوق المواطن، موجهًا رئيس حي الدقي بتكثيف الحملات على المخابز بالتنسيق مع مديرية التموين وغلق أي مخبز لا يلتزم بالأوزان المقررة والمواصفات الفنيه القانونية للخبز.

كما تفقد المحافظ منافذ بيع اللحوم والسلع التموينية بشارع الملك فيصل للاطمئنان على الأسعار المتداولة بالمنافذ والتأكد من سلامة المعروض.

واستمع المحافظ إلى آراء المواطنين في المنافذ التي تنظمها المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية والقوات المسلحة ووزارة الداخلية، مؤكدًا أنه تم وضع مخطط لنشر القوافل التموينية والغذائية والخضر والفاكهة؛ لتغطي كافة أحياء ومراكز ومدن المحافظة مع الاهتمام بالمناطق الشعبية وذات الكثافات السكانية العالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً