اعلان
اعلان

محكمة الأسرة في أسبوع: أب يعطي طفله الرضيع منوما.. وزوج يعود من سفره ليجد زوجته في حضن صديقه.. وإنهاء زواج في ليلة الدخلة بسبب ثلاجة

صورة ارشيفية

شيماء الهوارى

كما عودتنا محاكم الأسرة، تواصل تألقها في ضخ المزيد والمزيد من الحكايات التي تنجح في خطف ذهولنا وانبهارنا بأفكار ومبررات لا تنفد لقضاياها التي تعرض بشكل يومي، وتؤكد أن الواقع أعجب من الخيال. وشهد الأسبوع الماضي قضايا من نوعية الأب الذي كان يعطيه لطفله الرضيع حبوبا منومة، والزوج الذي قال إن مراته عامله زى الشحات مبروك، وذلك الذي أراد أن يتزوج أخت زوجته عرفيا، والزوجة التي رفعت قضية بسبب تبديل حماتها ثلاجتها ليلة دخلتها، والتي عاد زوجه من سفر سنتين ليجدها عارية في حضن صديق عمره، وغيرها من مدهشات محكمة الأسرة..

ولاء: جوزى بيشرب ابنى الرضيع حبوب منومة

"هى الناس اختفت من قلوبهم الرحمة، وذنب الطفل الصغير إيه عشان أبوه يكرهه؟! حسبى الله ونعم الوكيل فى زوجى".. كانت هذه الكلمات التى تتمتم بها ولاء وهى داخل جدران محكمة الأسرة بزنانيرى، لرفع دعوى خلع من زوجها، مبررة ذلك بقولها "بيشرب طفلى الرضيع حبوب منومة، عشان ما يزعجش أولاده من مراته الأولى".

زياد: مراتى عاملة زي الشحات مبروك في البيت

وقعت على فتاة متوسطة الجمال داخل أتوبيس النقل، وجذبنى فيها رقتها الطاغية، وبهرتنى بمجرد أن رأيتها وقررت الارتباط بها، وكنت سعيد جدا عند إتمام الخطوبة، واستمرت الخطوبة ٥ أشهر وهى تمثل الرقة والأنوثة، حتى تم الزواج.

وأضاف زياد في دعوى التطليق: بعد الزواج اكتشفت وجهها الحقيقى وصوتها العالى والزعيق على أتفه الأسباب؛ مما جعلنى أنفر منها، والأدهى من ذلك أنها تمزح باستخدام يديها الثقيلتين، وهنا أحسست أنى أسأت الاختيار فعلا، وصدقت تمثيلها، وهى في الحقيقة لا علاقة لها بالأنوثة، وتحملت عاما هذا الوضع.

واختتم: لم أعد أحتمل، وأصبحت أتضايق من وجودها فى البيت، فقررت الانفصال.

ميار: جوزي طلب من أختي يتجوزها

"جوزي الواطي اللي عينه زايعة ما صدق جوز أختي مات وبدأ يلف عليها من ورايا، ويجيب لبناتها هدايا بحجة الصدقة ويقول لها ما تقوليش، لحد ما طلب منها الزواج عرفيا".. جاءت هذه الكلمات على لسان ميار والدموع تتساقط من عينيها وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيري؛ لرفع دعوى قضائية لطلب الخلع من زوجها نادمة على الأيام التي عاشتها معه وهى تظن أنه ذو أخلاق، وعلى قدر من التدين، إلا أن أختها فاجأتها بما حدث من زوجها.

صفاء في دعوى ضد زوجها الذي لم يدخل بها: حماتي بدلت تلاجتي ليلة دخلتي

"حماتي بتفتري عليَّ من أول دقيقة زواج وتاخد الثلاجة الجديدة بتاعتى وتحط مكانها ثلاجة قديمة، وتقول لي اضربي راسك في الحيط".. نطقت بهذه الكلمات صفاء وهى تقف بجوار والدها داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى تبديد "قايمة" على زوجها الذي لم يدخل بها، بعد أن قامت حماتها بتبديل الثلاجة، ودخلت العروس شقتها لتجد ذلك؛ مما اثأر غضبها وتشاجرت مع حماتها فى ليلة الزفاف.

عاد من سفره فجأة ليجد زوجته عارية في حضن أعز أصدقائه

محمد صاحب الثلاثة والثلاثين عامًا يتوجه إلى محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى تطليق، ورفع دعوى زنا، بعد أن ضبط زوجته في أحضان صديقه عارية، لم يتخيل محمد يومًا ما أن زوجته تغدر به وتنتهز فرصة سفره إلى العمل، وتقوم باستدراج صديقه وابن منطقته إلى بيتها لتمارس معه الرذيلة، واستمرت في خداعه سنتين، حتى أراد الله أن يكشف سترها ليرجع من سفره فجأة، ويجدها هي وصديقه في فراش الزوجية يمارسان العلاقة المحرمة، فقام بضبطهما وإبلاغ قسم شرطة السيدة زينب بالواقعة.

ميريهان فى دعوى الطلاق: جوزى بيخوننى مع مراة أعز أصدقائه

قالت مريهان لقاضى الأسرة: تجوزت من أكرم عن طريق بعض الأقارب بعد خطوبة دامت ٦ أشهر، عرفنى خلالها على صديقه فى العمل وزوجته، وأوضح لى أنهم على علاقة طيبة، وفعلا ارتبطت جدا بزوجة صديقه، واعتبرتها أختى، وكنت أحكى لها كل أمور حياتى الخاصة، ولم أشك يوما أن هناك علاقة بينهما.

وأضافت: مر على زواجنا عام وما زالت العلاقة على ما يرام بيننا، ولكنى شعرت أن هناك امرأة فى حياة زوجى، ولم أعرف من هى، حيث كان لا يعترض أبدا أن أذهب إلى والدتى ولو بالأيام، ودائما لا يريد أن أعرف الرمز السرى لهاتفه، وأنا كنت لا ألح فى معرفته، ولكن شكى فى سلوكه جعلنى أراقبه فى هدوء دون أن يشعر، حتى وجدت على هاتفه رسائل غرامية بينه وبين امرأة أعز أصدقائه التي اعتبرتها أختي.

سوسن تطلب الطلاق: بيقول لى انتى سمراء سمار الحلل

قالت سوسن: تزوجت من ياسين، عامل بمصنع ملابس، بعد خطوبة دامت ٩ أشهر، وكنت سعيدة جدا به، وتعلقت به فى فترة الخطوبة وتم الزواج، وعشت أول شهر فى سعادة واستقرار، وبعد ذلك بدأ يعايرنى لبشرتى السمراء.

وتابعت: حسبته فى بداية الأمر يمزح، ولكن تطور به الأمر إلى قوله لى دائما «إنتى سمراء سمار الحلل» مما جعلنى أحرج، خاصة أمام أهله، واجهته كثيرا أن يكف عن قول ذلك، ولكن بلا فائدة، حتى نشبت بيننا الخلافات على ذلك، وتركت له المنزل أكثر من مرة على أمل أن يتغير. 

لمياء في دعوى طلاق: لما كان عايز واحدة مش منقبة اتجوزنى ليه؟!

"لما كان عايز واحدة مش منقبة اتجوزنى ليه أنا؟ ما كان قدامه البنات". جاءت هذه الكلمات على لسان لمياء وهى تقف أمام محكمة الأسرة بزنانيرى؛ لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد ٦ أشهر من الزواج؛ وذلك لرفضها طلب زوجها بخلع النقاب، وأنه لا يريدها أن ترتديه أمام أحد.

سوزان تطلب الخلع: شاهدت زوجي يمارس الجنس بكاميرا الشات

"أنا نفسي أعرف قصرت معاه في إيه عشان يعمل كدا؟ مش قادرة أنسى منظره أبدا".. نطقت بهذه الكلمات سوزان وهى تجلس على أحد مقاعد محكمة الأسرة بزنانيري منتظرة دورها في حضور جلسة دعوى خلع من زوجها، وسرعان ما فاضت الدموع من عينيها نادبة حظها الذي جعل حب عمرها مدمنا لدردشة مواقع التواصل الاجتماعي، لتكتشف سوزان بعد عامين من الزواج أن زوجها يمارس العلاقة الجنسية عبر كاميرات دردشة مواقع التواصل الاجتماعي مقابل كروت شحن للفتيات الساقطات.

ريم في دعوى طلاق: آخرة المعروف وحش.. تحملته وهو مريض سرطان وغدر بيَّ وخطف ابنى

"ابن عمتي وتحملت مرضه في رحلة علاجه مع السرطان.. غدر بي ومنعني من رؤية ابني بعد 40 يومًا من ولادته، آخرة المعروف وحش".. جاءت هذه الكلمات على لسان "ريم" من داخل جدران محكمة الأسرة بزنانيري، لرفع دعوى طلاق للضرر من زوجها، والمطالبة بضم صغيرها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً