اعلان
اعلان

أبرزهم الشرنوبي.. 5 شباب وراء نجاح مسلسل كأنه إمبارح

كتب : منى رجب

يحقق مسلسل "كأنه إمبارح" نجاحا كبير، ويحصل على أعلى المشاهدات رغم حرق أحداثه التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث إن الجمهور يشاهده ويتفاعل مع حلقاته أولا بأول، ومن أهم أسباب نجاح المسلسل وجود الشباب به وأدوارهم التي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير، ويرصد لكم أهل مصر 5 شباب وراء نجاح مسلسل "كأنه إمبارح" على النحو التالي: محمد الشرنوبي، والذي تفوق في تجسيد دور "علي"، الذي يعد المحور الأساسي للمسلسل، حيث إن القصة تدور حول عائلة تبحث عن ابنها "علي" الذي اختطف منذ 20 عامًا، حتى يظهر شاب يدعي بأنه "علي" الذي يبحثون عنه، حيث إن الظروف هي التي وضعته لأن ينتحل هذه الشخصية بالاتفاق مع والد الطفل المختطف وشريكه، وهما من زوار تحليل الـ DNA كي تُصدق القصة، وتتوالى الأحداث حول ذلك.

هدى المفتي (لينا)

جسدت الفنانة الصاعدة بقوة شخصية "لينا"، وهي الأخت التوأم لعلي، وتعمل مع والدها بإحدى الشركات الكبرى، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد وفيق، وتدور الأحداث حول قربها الشديد من أخيها علي بعد ظهوره من جديد، ولكنها لا تعلم أنه شخص غريب منتحل الشخصية.

خالد أنور (مروان)

تفوق الفنان الشاب خالد أنور في تجسيد شخصية "مروان" الابن المستهتر الذي يقضيها مع "أروى" التي تجسد شخصيها ديانا هشام، إلى أن يحب "ليلى" التي تجسدها مايان السيد ، وهو الابن الوحيد الذي لم يصدق في البداية قصة ظهور أخيه علي، وتتوالى الأحداث حول ذلك.

مايان السيد (ليلى)

بعد تفوقها الكبير في فيلم حرب كرموز، جسدت الفنانة الشابة مايان السيد دور "ليلى" البنت الرقيقة الجذابة وهي ابنة أخت الدادة أو التي تدير المنزل، ولكنها تحب ابن صاحب المنزل "مروان" الذي يجسده خالد أنور، وتتوالى الأحداث من هنا.

ديانا هشام (أروى)

وأخيراً الفنانة الشابة مايا هشام التي تجسد دور "أروى" البنت المستهترة، والتي تعد جارة مروان، وتحبه كثيراً، وتحاول أن توقعه حتى يتزوجها، وتدور الأحداث من هذا الاتجاه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض