اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. الصيادلة تكشف تفاصيل مقتل صيدلي مصري بالسعودية .. ارتفاع مفاجئ فى اسعار الذهب اليوم

يطلع المواطنون على اخبار مصر العاجلة عبر الإنترنت، نظرًا لتميزها فى سرعة نقل الأحداث، لذلك يقدم "أهل مصر" نشرة اخر اخبار مصر الآن لجميع الأنباء التى تشغل الرأي العام، وكان أهمها الصيادلة تكشف تفاصيل مقتل صيدلي مصر بالسعودية، وعلى الجانب الاقتصادي ارتفاع اسعار الذهب اليوم بشكل مفاجئ.

اخر اخبار الاقتصاد اليوم

يبحث السيدات يوميًا عن اسعار السلع والمنتجات ولديهم هوس الإطلاع على المعدن النفيسحيث استيقظ الجميع على ارتفاع مفاجئ فى اسعار الذهب اليوم فى مصر الجمعة 16 - 11 - 2018 وسعر الذهب عيار 18 يسجل 521 جنيه، ولمزيد من التفاصيل..

ارتفاع مفاجئ فى اسعار الذهب اليوم فى مصر الجمعة 16 - 11 - 2018 وسعر الذهب عيار ١٨ يسجل 521 جنيه فى محلات الصاغة

اخر اخبار مصر اليوم

استنكرت النقابة العامة لصيادلة مصر، حادث مقتل الطبيب الصيدلي أحمد طه الذي يعمل بصيدليات النهدي، بحى الصفا في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية، بسبع طعنات إحداهما غائرة في القلب، ولمزيد من التفاصيل..

"الصيادلة" تكشف تفاصيل مقتل صيدلي مصري بالسعودية: السبب "علبة بامبرز"

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس فى القاهرة صباحا معتدلة مع توقع لزياده بسيطة فى درجات الحرارة بداية من الغد فى حالة الطقس ولكن عليك الحذر من المساء، ولمزيد من التفاصيل.. 

حالة طقس اليوم الجمعة 16 -11 -2018| توقعات الارصاد ارتفاع نسبة الرطوبة على السواحل الشمالية وفرص معدومة للأمطار وارتفاع درجات الحرارة على القاهرة

اخر اخبار الرياضية اليوم

يقدم لكم موقع " أهل مصر " الرياضي 5 قنوات مفتوحة ستقوم بنقل مباراة مصر وتونس اليوم في الجولة الأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا 2019، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم، ولمزيد من التفاصيل.. 

5 قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم

اخر اخبار الفن اليوم

فازت الفنانة نجلاء بدر، بجائزة التميز التي تمنحها مؤسسة دير جيست عن دورها مسلسل "أمر واقع"، الذي عرض بموسم دراما رمضان الماضي، ولمزيد من التفاصيل..

نجلاء بدر تفوز بجائزة التميز عن "أمر واقع" من الدير جيست

وبذلك ختام نشرة اخر اخبار الآن حتى تمام الساعة الواحدة ظهرًا بكافة التفاصيل التى تهم الرأي العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن