اعلان

رامي مالك.. 10 معلومات عن أول مصري يتصدر شباك التذاكر في أمريكا

أهل مصر
كتب :

شارك الممثل المصري، رامي مالك في فيلم افتتان البوهيمية Bohemian Rhapsody، والذى تصدر شباك التذاكر في الولايات المتحدة محتلاً المركز الأول الأسبوع الماضي والمركز الثاني حالياً، ويجسد رامي مالك، دور فريدي ميركوري والذي حاز على إشادات نقدية على أدائه لهذا الدور، ورشح الفيلم للمنافسة بقوة على جوائز الأوسكار ضمن واحدًا من أعلى الافتتاحيات في تاريخ الأفلام الموسيقية التي تتناول سير ذاتية.

ويحكي الفليم قصة صعود فرقة Queen الإنجليزية، ويجسد قصة حياة المطرب ومؤلف الأغاني فريدي ميركوري بداية من تشكيل فرقة مع بريان ماي وروغر تايلور عام 1970 وحتى تأديتهم لأغنية “فيرست آيد” الشهيرة عام 1985 قبل 6 سنوات من وفاة ميركوري عن 45 عاماً بسبب مضاعفات جراء إصابته بالإيدز. 

من هو رامي مالك

ولد رامي مالك لأبويين مصريين في 12 مايو عام 1981 بلوس أنجلوس بكاليفورنيا في الولايات المتحدة، كما عمل والده في مجال السياحة ووالدته في مجال المحاسبة وله أخ توأم وأخت. 

تخرج رامي مالك ، من جامعة إيفانسفيل، في ولاية إنديانا عام 2003، وحصل على شهادة في الفنون الجميلة من الجامعة، ومارس رامى مالك عدة مهن قبل احترافه المثيل، منها أعمال توصيل طلبات المطاعم إلى المنازل من بيتزا وفلافل وشاورما. 

رامي مالك

وقرر رامي مالك خوض غمار التمثيل في عام 2004، وحصل على أول دور له في المسلسل التلفزيوني غلامور غيرلز، وفي عام 2006 قام مالك بدور الملك الفرعوني أخمن رع بالفيلم الكوميدي ليلة في المتحف وأدى الدور مرتين في سلسلة هذا الفيلم في عامي 2009 و2014. 

وشارك رامي مالك في عام 2010 بدور مصاص دماء مصري يدعى بنجامين في الفيلم الشهير توايليت، وفي عام 2015 حصل رامي مالك على دور القرصان الإلكتروني إليوت ألدرسون في المسلسل التلفزيوني مستر ربوت.

وحول حياة رامي مالك الشخصية، ذكرت تقارير محلية أن قصة حب تربطه حاليا بالممثلة الأمريكية لوسي بونتون البالغة من العمر 24 عاما وقد ظهرا مؤخرا وهما يتجولان سويا في بيفرلي هيلز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً