اعلان

أخر أخبار مصر الآن.. نتيجة مباراة مصر وتونس.. وحالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم.. ارتفاع مفاجئ لـ أسعار الذهب

أهل مصر
كتب :

يهتم المواطنون بمطالعة آخر اخبار مصر العاجلة عبر الإنترنت، نظرًا لتميزها فى سرعة نقل الأحداث، لذلك يقدم "أهل مصر" نشرة اخر اخبار مصر الآن لجميع الأنباء التى تشغل الرأي العام، وكان أهمها نتيجة مباراة منتخب مصر وتونس، إضافة إلى تحذير هيئة الأرصاد من حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة السبت، وعلى الجانب الاقتصادي ارتفاع اسعار الذهب اليوم بشكل مفاجئ.

اخر اخبار الاقتصاد اليوم

يبحث السيدات يوميًا عن اسعار السلع والمنتجات ولديهم هوس الإطلاع على المعدن النفيسحيث استيقظ الجميع على ارتفاع مفاجئ فى اسعار الذهب اليوم فى مصر الجمعة 16 - 11 - 2018 وسعر الذهب عيار 18 يسجل 521 جنيه، ولمزيد من التفاصيل..

ارتفاع مفاجئ فى اسعار الذهب اليوم فى مصر الجمعة 16 - 11 - 2018 وسعر الذهب عيار ١٨ يسجل 521 جنيه فى محلات الصاغة

اخر اخبار مصر اليوم

زارت صباح اليوم السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، ووكيل نقابة الصيادلة، أسرة الصيدلي المصري "أحمد طه" الذي راح ضحية حادث القتل المؤسف بمنطقة جيزان بالمملكة العربية السعودية، وذلك بمسكنهم في حي عين شمس بالقاهرة، حيث قدمت المواساة والتعزية لأهل الفقيد وأكدت على ثقتنا في الإجراءات القانونية بالسعودية وعلى قصاص القضاء من القاتل، وطمأنتهم باتخاذ كافة الإجراءات لضمان سرعة عودة الجثمان إلى أرض الوطن. وللمزيد من التفاصيل..

وزيرة الهجرة تزور أسرة الصيدلي المصري ضحية حادث "جيزان" بالسعودية

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس السبت لطيف على السواحل الشمالية معتدل على باقي الأنحاء نهارًا بينما يكون شديد البرودة في الساعات المتأخرة من الليل وساعات الصباح الباكرة، بالإضافة إلى كثافة الشبورة المائية صباحُا خاصة على المناطق الساحلية والقريبة من المسطحات المائية والمزروعات على سمال البلاد، بجانب ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح تكون أغلبها جنوبية شرقية معتدلة تنشط على أقصى الغرب.

درجات الحرارة السبت في القاهرة: الصغرى 16 والعظمى 25 وفي الإسكندرية: الصغرى 15 والعظمى 24.

لمزيد من التفاصيل..

الأرصاد تحذر: طقس غدًا شديد البرودة ليلًا

اخر اخبار الرياضية اليوم

نتيجة مباراة مصر وتونس الآن، حيث انتهى الشوط الأول من مبارا ة مصر وتونس، التي تقام الآن على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الافريقية 2019 بالكاميرون، بالتعادل الايجابي 1-1.

اخر اخبار الفن اليوم

تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا خبر حول عرض المسلسل الإنجليزي The State على التليفزيون الإسرائيلي، ويشارك به عدد من الممثلين العرب والمصريين ومن بينهم الممثل محمد يسري، كما أشاروا إلى أن العمل تشارك به ممثلة إسرائيلية وهي مايسة عبد الهادي.

لمزيد من التفاصيل..

محمد يسري بطل The State يكشف لـ"أهل مصر" حقيقة تعاونه مع ممثلة إسرائيلية

وبذلك ختام نشرة اخر اخبار الآن حتى تمام الساعة السابعة مساءً بكافة التفاصيل التي تهم الرأي العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة