اعلان

شقيقة الصيدلي المصري المقتول بالسعودية: أخي طبق القانون.. والقاتل لم يكن مختلا

الصيدلي المصري المقتول بالسعودية

كشفت منة الله طه شقيقة المجنى عليه أحمد طه حسن، الصيدلى المصري المقتول بالسعودية، أن سبب قتل أخيها هو رفضه استرجاع أدوية للقاتل، طبقا للقانون السعودى، الذى ينص على عدم استرجاع الأدوية دون روشتة، فسبه الجانى بأمه، وحدثت بينهما مشادات عنيفة، انتهت بموافقه أحمد على استرجاع الدواء.

وتابعت: فتريث الجانى أمام صيدلية "النهدى" بجازان، مصطحبا معه اثنين، فأخبر أحمد والدته عبر الهاتف على الفور، والتى هدأت من روعه، وحذرته من التعامل معه، ولكن دخل عليه الجانى الصيدلية، وفاجأه بسبع طعنات.

ونفت منة شقيقة المجنى عليه أحمد طه حسن، الصيدلى المصري المقتول بالسعودية ما تردد بشأن أن الجانى مختل، قائلة إن القاتل جاء وهو مبيت النية، واصطحب معه اثنين، يراقبان له الجو من الخارج.

وقالت نهى عبد الفتاح ابنة خالة المجنى عليه حمد طه حسن، الصيدلى المصري المقتول بالسعودية إن أحمد لم يكن له حلم سوى أن يستر نفسه بالزواج، وهذا هو سبب سفره للسعودية منذ أربع سنوات، لم يعرف فيها سوى العمل والإخلاص؛ ليتمكن من إعالة والده القعيد وأمه المسنة.

وبشأن التواصل مع المسئولين قالت منة إنه لم يتم التواصل حتى الآن مع السلطات السعودية، ولكنه علمت أنهم سيبدءون في الإجراءات الأحد المقبل؛ نظرا لأن الجمعة والسبت إجازة، وأن نبيلة مكرم وزيرة الهجرة أكدت أن حق أحمد لن يضيع هدرا، وأنها لن تتهاون فى حق وكرامة المصرى أيا كان، وكذلك نقيب الصيادلة. وعقبت نهى: مش عايزين غير أن جثمانه يرجع ونقدر نستره فى تربته.. كفاية إننا ما عرفناش نستره فى الدنيا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً