اعلان
اعلان

هواوي تتحدي سامسونج وتؤكد: سنكون رقم واحد عالميا في 2020

وجهت شركة هواوي الصينية ،تحذيرا شديد اللهجة إلي نظيرتها الكورية سامسونج ، وأكدت أنها ستكون رقم 1 في صناعة الهواتف الذكية بحلول عام 2020، وفقا لما أعلنه الرئيس التنفيذي للشركة ريتشارد يو ، في حوار مع شبكة سي أن بي سي وأكد فيه أن هواوي تسعى للوصول للمركز الأول من حيث الحصة السوقية بحلول عام 2020، وهو المركز الذي تحتله شركة سامسونج الكورية،بعد التفوق الذي حققته علي شركة أبل الأميركية لتصبح ثاني أكبر مورد للهواتف الذكية في العالم من حيث الحصة السوقية في نهاية الربع الثاني من العام، ولكنها الآن تخطط للحصول على المركز الأول.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة هواوي : " "في العام المقبل، سنكون قريبين جدا من رقم واحد، ربما سنكون على قدم المساواة مع سامسونج، وعلى الأقل في السنة التالية، ربما لدينا فرصة (لنكون رقم واحد) ، عام 2020". وأضاف "أشجع فريق العمل على امتلاك القدرة على الابتكار والقيام بابتكارات جريئة والقيام بشيء قد يشعر البعض أنه مجنون نوعا ما لتحدي أنفسنا وتحدي صناعة الهواتف".

المعروف أن شركة هواوي أصبحت واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا في الصين بفضل نمو معدات شبكات المحمول، وهي الآن واحدة من أكبر الموردين في العالم لهذا السوق، مما يجعل تصريحات يو "تحذيرا مخيفا" سامسونج، وكانت الشركة الصينية، قد تفوقت لأول مرة في سبع سنوات على أبل، في الربع الثاني خلف العملاق الكوري الجنوبي سامسونج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً