اعلان

مباراة مصر وتونس.. هؤلاء أكلوا "وش القفص"

اجيرى

تفوق المنتخب المصري على نظيره التونسي، بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون، وبالرغم من الفوز وحصد النقاط الثلاث، إلا أن اللقاء استفاد منه البعض بشكل خاص.

ويرصد "أهل مصر" أكثر المستفيدين من مباراة مصر وتونس

-محمد صلاح

انفرد محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي، بالمركز الثالث، في قائمة هدافي المنتخب التاريخين، وفك الشاركة مع نجم الأهلي السابق، محمد أبو تريكة، بعد أن سجل الهدف الـ39 له مع الفراعنة، ليأتي خلف العميد حسام حسن، ونجم الترسانة حسن الشاذلي، ويسبق الماجيكو صاحب الـ38 هدفًا.

-أجيري والجهاز الفني

أثبت المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة، كفاءته للجميع، حيث نجح في اجتياز الاختبار الأول له مع المنتخب، بعد أن بدأ مشواره بلقاءات سهلة نسبية أمام النيجر، وفاز بسداسية، وسوازيلاند في مباراتين، الأولى برباعية، والثانية بهدفين خارج الديار.

اقرأ ايضًا: موعد مباراة ايطاليا والبرتغال اليوم | القنوات الناقلة لمبارة ايطاليا والبرتغال اليوم

-محمود حسن تريزيجيه

واصل لاعب قاسم باشا التركي، محمود حسن تريزيجيه، أداءه الرائع مع فريقه والمنتخب، حيث سجل اللاعب هدف مصر الأول، ليبصم على الهدف الثاني له مع الفراعنة، كما أن لاعب الأهلي السابق، كان من أفضل اللاعبين في المباراة، إذا لم يكن أفضلهم.

-طاهر ومحمد محمود

المباراة شهدت مشاركة الثنائي، طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون، ومحمد محمود، لأول مرة مع المنتخب الأول، ودفع أجيري بالثنائي، بالرغم من أن نتيجة اللقاء، كانت تشير إلى التعادل، حتى يندمجوا مع الفراعنة، ويعتادوا على المباريات الكبيرة.

-باهر المحمدي

مدافع الاسماعيلي الشاب باهر المحمدي، بدأ شيئًا فشيئًا يثبت أقدامه في تشكيلة أجيري وهاني رمزي، ونجح باهر في إحرازهدف التقدم الثاني، بعد عرضية من عمرو وردة، استقبلها لاعب الدارويش برأسه في الشباك، بعد أن نجح في التخلص من الرقابة الدفاعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقاف باهر المحمدي وسعيدو سيمبورية.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 22 بالدوري