اعلان

نائب محافظ القليوبية: مصر ليست فقيرة.. والمشكلة فى عدم استغلال مواردها بشكل صحيح

نائب محافظ القليوبية
نائب محافظ القليوبية

قالت الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية "الشاب مش لاقى نفسه وبيكون عاوز يثبت نفسه"، مؤكدة أن ذلك هو دور الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني والتعليم، مضيفة أنه لا بد من تعليم مفهوم الهوية وتقبل رأى الآخر. وأضافت الريان أن دور الأحزاب هو عمل حراك في المجتمع، وأن الفرد له حقوق وعليه واجبات والتزامات، وهذا دور الأحزاب، مشيرة إلى أن مصر ليست فقيرة فى مواردها، ولكن المشكلة عدم استغلالها الاستغلال الصحيح، وهذا فى العالم كله، وليس في مصر وحدها، مضيفة أنه لا بد من مراعاة السلوكيات، وأن الواقع أكبر من الشغل، قائلة :"إحنا عاوزين نشتغل أسرع، لكن المواطن مش مساعدنا، والواقع أكبر من الشغل اللى بنشتغله".

وقالت نائبة المحافظ بعد صدور القانون المحليات، أتمنى مشاركة الأحزاب فى تغيير مفاهيم الشباب، وأنا أرحب بالتعامل مع حزب المؤتمر، مضيفة أننا دولة متدينة من التراث الأول، وكل واحد فينا يعبد ربنا بالطريقة التي يريدها.

جاء ذلك خلال مؤتمر "مسلم ومسيحى إيد واحدة"، بحضور الربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر والدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية ومحمود عبد العزيز مساعد رئيس الحزب لوسط الدلتا والنائب مصطفى كمال الدين حسين عضو مجلس النواب عن دائرة بنها والنائب جمال كوش والنائبة ثريا الشيخ، وممثل عن الأوقاف والكنيسة وعدد من القيادات بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد زيادة شكاوى المواطنين.. الكهرباء تقترح على البترول خفض مدة التخفيف لساعة واحدة