اعلان

أخطاء في بوسترات الأفلام والألبومات.. عمرو دياب آخر الضحايا

كتب : منى رجب

يعتبر البوستر هو العامل الهام في أي عمل فني، والذي يروج من خلاله عن الفيلم أو الألبوم أو المسلسل، ولهذا يجب أن يختار بدقة عالية، حتي ينال إعجاب الجماهير، ويؤدي إلي دخولهم الفيلم أو مشاهدتهم للمسلسل أو الاستماع للألبوم، وهو الهدف المطلوب، ولكن في بعض الأحيان تظهر أخطاء قاتلة في البوستر؛ مما يضع الأعمال في ورطة، وآخر ضحايا الأخطاء كان بوستر ألبوم عمرو دياب. وترصد لكم أهل مصر أشهر أخطاء بوسترات الأفلام والألبومات.

ألبوم كل حياتي لعمرو دياب

ظهر في بوستر ألبوم عمرو دياب الجديد كل حياتي خطأ فاضخ، مما أثار الجدل حوله، وظهر في نظارة عمرو دياب، من خلال الخيال، المصور وقدمه التي ظهرت في النظارة، حيث إنه اهتم في البوستر باللوك والاستايل الجديد والألوان، ونسي شيئا مهما مثل هذا، حيث إنه من المعروف عند تصوير شخص يرتدي نظارة الانتباه إلى زاوية التصوير جيدًا، حتى لا يظهر جسم المصور، وهذه الأمور الدقيقة يجب مراعاتها، خاصة عند تصوير نجم كبير مثل عمرو دياب.

وضم ألبوم عمرو دياب "كل حياتي" 13 أغنية، هي: "يا ساحر، يتعلموا، هدد، كل حياتي، كنت في بالي، باين حبيت مع مارشميلو، باين حبيت، رؤية عمرو دياب، يا هناه، تعالي، ده لو اتساب، ملاك الحسن، أنت مغرور، قالك ندم".

فيلم الديزل لمحمد رمضان

لاحظ الجمهور أن البوستر الخاص بفيلم "الديزل" للفنان محمد رمضان، والذي تم طرحه في موسم عيد الأضحى الماضي، أنه مأخوذ من الفيلم الأمريكي الشهير "John wick" للفنان كياينو ريفز، والصادر عام ٢٠١٤.

فيلم الديزل بطولة محمد رمضان، ياسمين صبري، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً