اعلان

بالصور.. مجلس "المحامين" يثمن دور شباب "هنرجع هيبتنا"

مجلس "المحامين" يثمن دور شباب "هنرجع هيبتنا"

أكد أبو بكر الضوة أمين عام مساعد نقابة المحامين، أن أعضاء حملة "هنرجع هيبتنا" مجموعة من الشباب أخذت على عاتقها أهداف نبيلة للمطالبة برجوع هيبة المحامين إلى سابق عهدها، ومحاربة أي محاولة تريد النيل من من المحامين ونقابتهم، وإن منسق المجموعة أحد تلاميذه.

وأضاف "الضوة"، خلال حضوره مؤتمر شباب "هنرجع هيبتنا" الذي عقد بالنادي النهري للمحامين في المعادي، أن حضور النقيب جاء بدعوة من الشباب، وتنسيق كامل للرد على تساؤلاتهم وتقديم الدعم الكامل لهم.

فيما أكد سامح صديق، عضو مجلس نقابة المحامين، أن مجموعة شباب محامي "هنرجع هيبتنا" مبنية بأيادي شخصيات من شباب المحامين النشطون، وأنه يتواصل معهم بشكل دوري منذ بداية تأسيس مجموعتهم، ومجهودهم مشكور وملموس. وأضاف أن نقابة المحامين على أتم استعداد لتقديم الدعم لهم ولكل الشباب الذين يسعون إلى الارتقاء بالمهنة، مشيرا إلى أن نقيب المحامين لا يتوانى عن مطالب الشباب والتواصل معهم وحضوره بمثابة دعم لهم.

من جانبه، قال محمد الصياد، عضو مجلس النقابة العامة، إن فكر الشباب مسألة يعتز بها الجميع، ونقابة المحامين تعتز بشبابها وأفكارهم، لأن التجديد يبدأ بأياديهم حيث تواجدهم بالمحاكم ومعرفة متطلبات زملائهم. وأشار إلى أن النقيب العام معروف بأنه مستمع جيد للشباب، وسيضع أفكارهم في إطار التنفيذ والتطوير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي