اعلان
اعلان

"في أمان الله".. أغنية جديدة إهداءً لروح الشهيد ساطع النعماني (فيديو)

الشهيد العميد ساطع النعمانى
الشهيد العميد ساطع النعمانى
كتب :

نشرت وزارة الداخلية على الموقع الرسمي لصفحة التواصل الاجتماعي، أغنية جديدة باسم "في أمان الله"، إهداءً من أحد محبي الشهيد العميد ساطع النعمانى، والذى راح ضحية الجماعة الإرهابية في ميدان النهضة، وتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي مشيعي جثمان الشهيد ساطع النعماني إلى مثواه الأخير، وشارك في الجنازة العسكرية اليوم السبت، كبار رجال الدولة من المسؤولين والقيادات الأمنية، من بينهم الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

اقرأ أيضا..بسبب بيكا وشطة.. بلاغ للنائب العام ضد نقابة الموسيقين للكشف عن مصادر دخلها

وقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي العزاء لأسرة الفقيد الذي لبى نداء ربه بعد مسيرة حافلة بالعمل والعطاء.

وشهدت الجنازة التي انطلقت بمسجد الشرطة بالشيخ زايد مراسم عسكرية رسمية، وتقدمها حملة النياشين وأكاليل الزهور، وتم تشييع جثمان الشهيد محمولا على أكتاف الجنود.

واصطف المئات من المواطنين أمام مقابر أسرة الشهيد، لاستقبال الجثمان وتقديم واجب العزاء لأهله ولكبار مشيعيه من رجال الدولة والمسؤولين، بمقابر العائلة بطريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر، وذلك بعد أداء صلاة الجنازة عليه بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

ورحل العميد ساطع النعماني، فجر الأربعاء الماضي، في مستشفى سانت ماري في العاصمة البريطانية لندن، أثناء تلقيه العلاج من الإصابة التي لحقت به أثناء أحداث ميدان النهضة.

وكان النعماني يشغل منصب نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، وأصيب في أحداث ميدان النهضة أمام جامعة القاهرة عام 2013 .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو