اعلان

"فيس بوك" تنفي إهانة مارك لـ "أيفون"

"فيس بوك" تنفي إهانة مارك لـ "أيفون"

بعد الأزمة التي واجهت شركة "فيسبوك" والتي عرفت بفضيحة Cambridge Analytica التي وجدت شركة الفيسبوك نفسها متورطة فيها، صرح الرئيس التنفيذي لشركة أبل، السيد Tim Cook ببيان يشير فيه أساسًا إلى أن شركة آبل لن تحول عملائها إلى منتج تكسب منه قدرًا هائلاً من المال، ويقول أساسًا بأن شركة آبل لن تبيع عملائها على عكس ما فعل مارك وشركته.

واحتوى تقرير حديث إلى حد الإدعاء بأن الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك، السيد مارك زوكربيرج كان غاضبًا جدًا من تصريحات Tim Cook لحد طلب فيه من المسؤولين التنفيذيين في الشركة التوقف عن إستخدام هواتف iPhone وإستخدام هواتف الأندرويد بدلاً منها. ولكن وفقا لشركة الفيسبوك، فقد لا يكون هذا تمامًا صحيح.

وبحسب لبيان صحفي من الفيسبوك، فهي تنفي أن يكون مارك زوكربيرج قد طلب من المسؤولين التنفيذيين في الشركة التوقف عن إستخدام هواتف iPhone والقيام بدلا من ذلك بإستخدام هواتف الأندرويد. ” انتقد Tim Cook باستمرار طريقة عملنا وكان مارك زوكربيرج واضحًا بشكل كبير بأنه لا يوافق على ذلك. لذا لم تكن هناك حاجة لتوظيف أي شخص آخر للقيام بذلك من أجلنا ".

اقرأ أيضًا... مارك زوكيربيرج يعاقب موظفي فيس بوك بطريقة غريبة

يذكر أن أكدت الفيسبوك أنها تشجع موظفيها على إستخدام هواتف الأندرويد قائلة : ” لقد شجعنا موظفينا ومدرائنا التنفيذيين منذ فترة طويلة على إستخدام الأندرويد لأنه نظام التشغيل الأكثر شعبية في العالم “.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وحدات الإنقاذ بقناة السويس تنجح في إنقاذ سفينة وطاقمها من الغرق قبل عبورها للقناة