اعلان

القبض على خفير وجهود لضبط والده وأشقائه لسرقتهم خط أنابيب بالشروق

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من القبض على خفير، وتكثف جهودها لضبط والده وأشقائه الثلاثة لسرقتهم مواد بترولية بالشروق. تلقى قسم شرطة الشروق بلاغا من كل من محمد سيد م، 46 سنة، مراقب أمن خطوط أنابيب البترول بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، رمضان س، 49سنة، سكرتير بمدرسة والمتعاقد مع شركة أنابيب البترول لحراسة خطوط البترول بمدينتي " بدر والشروق " ومقيم دائرة القسم، باكتشافهما تركيب محبس علي ماسورة خط أنابيب البترول حراستهما، الكائن بجوار طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي أمام مساكن ضباط المستقبل "اتحاد ملاك الياسمين"؛ بقصد سرقة المواد البترولية ولم يتهما أو يشتبها في أحد بارتكاب الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين وجود محبس بقطر 2 بوصة ممتد بخرطوم طوله حوالي 10 أمتار يؤدي إلى قطعة أرض فضاء يحيطها سور من الطوب الأبيض ببوابة حديدية تسمح بدخول السيارات كبيرة الحجم.

بإجراء التحريات أمكن التوصل إلي أن قطعة الأرض المشار إليها حيازة محمد إ، 24 سنة، خفير بالاشتراك مع والده وثلاثة من أشقائه، وأنهم وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة لهم بأماكن ترددهم أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين.

تحرر عن ذلك ملحقا المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)