اعلان
اعلان

اوعي وشك يحمر.. رضوى الشربيني تعطي نصائح البنات المقبلين على الزواج (فيديو)

رضوى الشربيني

قدمت الإعلامية رضوى الشربيني بعض النصائح للفتاة غير المرتبطة برجل وقبل زواجها أن تعرف بعض المعلومات التي تفيدها عند اختيار الشريك من خلال عرضها لمواصفات بعض الرجال التي تبتعد عنهم قبل التورط فيهم. وعرضت الشربيني، خلال تقديمها لحلقتها ببرنامج "هي وبس" في موسمه الجديد المعروض عبر فضائية سي بي سي سفرة، بعض المواقف التي تعرف بها طبيعة الرجل غير المناسب لها قائلة "الرجل اللي يقول ليكي إيه جمال صاحبتك ده، شوفي الجسم الخطير لفنانة وشوفي شعرها"، مبينة أن تبرير الرجل لكل امرأة ينظر إليها بقوله النظرة الأولى حلال هو رجل "بصباص وعينه زايغة".

وأضافت بعض المواصفات الأخرى للرجل الذي تبتعد عنه المرأة، من ضمنها الرجل الخائن وتعرفه من اختفاءاته لوقت طويل وعدم الردود على الرسائل والتليفون والحجج التي لا تنتهي وبعض الصفات المواقف الأخرى له، بجانب الرجل الشكاك والبخيل من خلال مواقف التهرب من دفع الفلوس وتحمل المسؤولية، واصفة إياه بـ "الرجل النطع" الذي يعتمد على المرأة.

وأوضحت بعض صفات الرجال غير السوية الأخرى من تبعيته لوالدته وعديم التربية والعصبي الغلاط بشكل زائد.

ونصحت الفتيات بتوخي الحذر في المعاملة والتركيز في المواقف، مؤكدة أن هناك أنواعا من الرجال الجيدين الذين يقدرون المرأة، ويعطفون عليها ولا يهينونها، كما عرضت بعض مواقف للفتيات التي تمر بها مع الرجال أصحاب الصفات السيئة وما فعلوه بهم حتى تفهم الفتاة المتابعة نهاية التعامل مع صفات الرجال السيئة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً