اعلان

أبرزهم عبد الله السعيد وآخرهم وليد أزارو.. لاعبون تمردوا على الأهلى

لاعبون تمردوا على الأهلى

بعد تردد أنباء عن طلب المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء، إثر هجوم عدلي القيعي، مقدم برنامج "ملك وكتابة" على قناة الأهلي، اعتراضًا على تمزيق اللاعب لقميصه في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفي ظل تفنيد الإدارة الحمراء لكل هذه الأنباء، فهل ينضم أزارو إلى قائمة اللاعبين الذين تمردوا على الشياطين الحمر.

يرصد "أهل مصر" لاعبون تمردوا على الأهلي:

التوأم حسام وإبراهيم

في عام 2000، فاجئ التوأم حسام وإبراهيم حسن، الجميع وانتقلوا من الأهلي إلى الزمالك، بعد 17 عامًا، دافعا خلالها على القميص الأحمر، حيث لم ترغب إدارة الراحل صالح سليم، تجديد عقد إبراهيم، الأمر الذي دفعهما إلى الرحيل إلى الغريم التقليدي.

عصام الحضري

20 فبراير 2008، عصام الحضري، يحرس عرين الأهلي أمام المصري، بعد تتويجه مؤخرا مع منتخب مصر، للمرة الثانية تواليًا، على كأس الأمم الافريقية 2008 بغانا، وفي صباح اليوم التالي اتجه إلى سويسرا بعد أن تعاقد مع سيون، دون اخبار أي أحد من الادارة.

السبب الرئيسي في الرحيل المفاجئ للسد العالي، سحب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي وقتذاك، لإشارة القيادة من الحضري، كما أن الإدارة لم ترغب في تعديل عقده.

اقرأ أيضًا: "صلاح" يثير الجدل بصورة على "تويتر" بدون تعليق

إبراهيم سعيد

الموهبة الدفاعية الفذة، إبراهيم سعيد، هرب إلى بلجيكا للعب في صفوف جينك، وبعد اعتذاره عاد ليدافع عن ألوان قميص الأهلي، قبل أن يرحل إلى الزمالك.

عبدالله السعيد

فشلت إدارة محمود الخطيب، الرئيس الحالي للأهلي، في الحفاظ على عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق، الذي مضى إلى الزمالك، ولولا تدخل المستشار السعودي تركي آل الشيخ، لكان اللاعب يرتدي الـ"تي شيرت" الأبيض أبو خطين، وبعد حل المشكلة مع الفريق الأبيض، تفاجئ الجمهور، بعرض اللاعب للبيع، حيث يلعب الآن لفريق الأهلي السعودي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً