اعلان

بأوامر عليا.. 12 مسلسلًا فقط في رمضان 2019.. وصراع شرس على الفوز بالكعكة

صورة ارشيفية

يتهافت عدد كبير من القنوات التلفزيونية، على شراء الأعمال الدرامية لعرضها في شهر رمضان المبارك من كل عام، وهو ما يجعل منتجي تلك المسلسلات، يتعاقدون مع نجوم الصف الأول على الرغم من تكلفتهم المبالغ فيها، إلا إن تسويق تلك الأعمال، يعتمد في المقام الأول على اسم البطل قبل المضمون، ناهيك عن أن القنوات التلفزيونية، تعرض مبالغ كبيرة جدًا لشراء الأعمال الدرامية التي يشارك فيها نجوم الشباك.

وكشفت مصادر لـ"أهل مصر"، أن هناك إتجاهًا قويًا يستهدف الحد من تلك الظاهرة، التي تستنزف الكثير من الأموال سنويًا، مؤكدة تدخل جهة عليا بشكل مباشر، لتقليص عدد المسلسلات إلى 12 عمل فقط، بعد إن كان هناك أكثر من 30 مسلسل سنويًا، يستنزف الكثير من الأموال في ظل الأزمة الإقتصادية الطاحنة التي تمر بها البلاد.

وهو ما يجعل الكثير من النجوم الكبار، يلزم "المنزل" هذا العام، حيث أن الكثير منهم، لن يستطيع خوض السباق الرمضاني المقبل 2019، نظرًا لتضيق المساحة الدرامية، ولكن هناك البعض حصل على موافقة لعرض أعماله في رمضان المقبل، منهم:

"أهل الكهف" يحاول اللحاق بـ"كعكة" رمضان 2019

يواصل الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر، كتابة مسلسل "أهل الكهف"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2019، ويقوم بإخراجه عمرو عرفة.

وتعاقدت الشركة المنتجة للعمل، مع عدد من النجوم على رأسهم أحمد عز، شريف منير، وأمير كرارة، فيما تنتظر الفنانة منى زكي، الإنتهاء من قراءة السيناريو لإعلان موقفها النهائي من المشاركة في العمل.

"ملايكة أبليس" يبحث عن 5 نجوم للمشاركة

يضم المسلسل مجموعة من الأبطال الرئيسيين، يصل عددهم إلى 8 أبطال، حيث انضمت مؤخرًا الفنانة غادة عادل، وإيمان العاصي إلى فريق العمل بشكل رسمي، فيما يتم التفاوض مع الفنانة رانيا يوسف، للإنضمام إلى نجوم المسلسل.

"ملايكة أبليس"، من تأليف محمد أمين راضي، إخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر طرحه خلال شهر الموسم الرمضاني.

على خطى ياسر جلال في"رحيم" طارق لطفي ينافس بـ"أبيض غامق"

يخوض الفنان طارق لطفي بطولة مسلسل "أبيض غامق"، تأليف محمد إسماعيل أمين، والذي كتب من قبل مسلسل "ظل الرئيس" و"رحيم"، بطولة الفنان ياسر جلال، وحقق خلالهم نجاح كبير.

يأتي اسم "أبيض غامق"، بشكل مبدأي، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2019، بمشاركة الفنان خالد الصاوي، ومن إخراج محمد سلامة.

"اللعبة" الاسم النهائي لمسلسل علي ربيع

يخوض الفنان الكوميدي علي ربيع، بطولة مسلسل "اللعبة"، في رمضان 2019، المسلسل من تاليف نفس طاقم عمل مسلسله "سك على اخواتك"، الذي عرض في رمضان الماضي، وعلى رأسهم المخرج وائل إحسان.

هند صبري تعود للدراما عبر بوابة "جميلة وابن السلطان"

تخوض الفنانة التونسية هند صبري، بطولة مسلسل "جميلة وابن السلطان"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2019، العمل من تأليف السيناريست تامر حبيب.

نجوم "كلبش3" يراهنون على النجاح للموسم الثالث على التوالي

يخوض الفنان أمير كرارة بطولة الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الموسمين الماضيين.

مسلسل "كلبش 2" تم طرحه رمضان الماضى، وشارك فى بطولته أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف