عروس تطلب الخلع: زوجي عنده صرع ولما طلبت الطلاق قالوا عليّا واطية

شيماء الهوارى

09:37 م

الإثنين 19/نوفمبر/2018

عروس تطلب الخلع: زوجي عنده صرع ولما طلبت الطلاق قالوا عليّا واطية
هند تطلب الخلع
حجم الخط A- A+

أقامت هند دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لطلب الخلع من زوجها، بعد أيام قليلة من الزواج مبررة ذلك بقولها: "جوزى وأهله ناس كاذبين وخبوا علينا الحقيقة إنه مصاب بصرع العنف، عندما تأتى إليه النوبة يقوم بكسر كل ما حوله ويضربنى ضرب غير عادى، منهم لله أهله ولما طلبت الطلاق قالوا عليا واطية ومش أصيلة" .

اقرأ أيضا.. مي تطلب الخلع: "جوزي عايزني أرقص لصاحبه ومرات صاحبه بتطلب نمارس العلاقة في غرفة واحدة"

قالت هند فى مستهل حديثها "عرفتى صديقتى فى العمل على ابن خالتها محمد يعمل مهندسًا فى شركة معمارية، وأعجب بىّ وما إلا أيام قليلة حتى تقدم إلى خطبتى ولم يخبرنى هو أو أحد من أهله بحقيقة مرضه، حتى تمت الخطوبة التى دامت ثلاثة أشهر، وبعدها تم إتمام الزواج.

وأضافت "مرت الأيام من الزواج فى استقرار حتى فى يوم الثلاثاء الساعة الثانية منتصف الليل، وجدت زوجى فجأة يقوم بتكسير الكوبايات ويخبط فى المرآة حتى نزفت يده، حاولت أن أمنعه قام بشد شعرى وضربى، وكل هذا وهو لا يشعر بيديه التى غرقت بالدماء.

وتابعت "مرت دقائق على هذه الحالة، ورجع بعدها إلى صوابه وجدنى أجلس منكمشة من الخوف، حاول أن يضمنى ولكن الخوف أقوى منه قمت بالابتعاد عنه، فقالى لى الحقيقة إنه مريض بنوبة صرع عنف ويتعالج منذ سنوات، شفقت عليه فى بداية الأمر ولكن مع تكرار النوبات أصبحت لا أحتمل".

وأكملت "طلبت الطلاق منه لأنه لم يصارحنى منذ البداية فرفض، فلم أجد أمامى سوى محكمة الأسرة بمصر الجديدة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة