اعلان

محافظ بورسعيد يشهد احتفال مديرية الأوقاف بذكرى المولد النبوي

محافظ بورسعيد يشهد احتفال مديرية الأوقاف بذكرى المولد النبوي

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مساء اليوم الاثنين، الاحتفال الذى أقامته مديرية الأوقاف ببورسعيد، بمناسبة الذكرى العطرة للمولد النبوي الشريف بالمسجد العباسي. حضر الاحتفال اللواء هشام خطاب مدير أمن بورسعيد، والدكتور محمد هاني غنيم نائب محافظ بورسعيد، والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، والدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية، ووكلاء الوزارات، ومديرو المديريات الخدمية، ورؤساء الأحياء، وجمع من أبناء بورسعيد.

وبدأ برنامج الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم للقارئ أحمد مسعود أبو خطوة، الحاصل على المركز الأول في مسابقة القرآن الدولية، ثم كلمة الشيخ بشرى محمد مدير الدعوة، والذي تحدث عن جوانب من سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، أكد فيها أن ميلاد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم خاتم الرسل والأنبياء يحمل كل معانى الإنسانية، وكانت بعثته رحمه للعالمين، مشيراً إلى أن علينا الأخذ من سيرته وحياته مثلا وقدوة، وأن نتراحم فيما بيننا.

وطالب مدير المنطقة الأزهرية بأن نتمسك بالقرآن الكريم والسنة النبوية، ونحفظهما ونحافظ عليهما قولا وفعلا وسلوكا، حيث قال إن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان خلقه القرآن.

من جانبه قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد التهنئة لجميع أبناء مصر بصفة عامة وبورسعيد بصفة خاصة، بمناسبة المولد النبوي الشريف، داعيًا المولى العلى القدير أن يعيد عليهم هذه المناسبة العطرة بالخير واليمن والبركات، وأن يعم الخير جميع أرجاء مصرنا الغالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته