اعلان

أبرزها رحيل كارتيرون.. 3 ملفات ستتأثر بغياب محمود الخطيب عن الأهلي

محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي

أجرى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اليوم الإثنين، عملية جراحية في إحدى المستشفيات الألمانية، لإستئصال ورم حميد في الرقبة، يضغط على النخاع الشوكي، الأمر الذي يترتب عليه الآلام في العمود الفقري، ومن المقرر أن يغيب بيبو لمدة أسبوعين على الأقل، للخضوع لفترة نقاهة وتأهيل.

ومن المتوقع أن يؤثر غياب الخطيب على 3 ملفات مهمة داخل أسوار القلعة الحمراء:

كارتيرون

الفريق الأحمر سيواجه الوصل الإماراتي، الخميس المقبل، ضمن إياب دور الـ16 من البطولة العربية، وستكون المباراة الفرصة الأخيرة للمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث ترددت أنباء عن رغبة بعض أعضاء مجلس الإدارة في الإطاحة بالمدرب، خاصة بعد الفشل في التتويج بدوري أبطال افريقيا.

وفي حال الخروج من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، فإن الإدارة لن تتردد في إقالة كارتيرون، والتعاقد مع علي ماهر، اللاعب السابق للأهلي، الذي أثبت جدارته الفنية مع الأسيوطي وسموحة، ومن المؤكد أن الخطيب سيتابع كل هذه الأمور والتفاصيل من برلين، ولكن لن تكون متابعته بالخارج مثل الوقوف على التفاصيل، خاصة في ملف يتعلق بكرة القدم.

اقرأ أيضًا: بعد إجرائه عملية جراحية.. تعرف على أهم 5 معلومات عن مرض محمود الخطيب

الصفقات والتعاقدات

قبل رحيله إلى ألمانيا، أطاح الخطيب بعدلي القيعي ومحمد فضل، وأعاد هيثم عرابي، لتولي ملف الصفقات والتعاقدات، في ظل التدعيم الكبير، الذي وعد به الخطيب جمهور الأهلي، بعد الفضحية المدوية التي طالت الفريق الأول، في نهائي دوري أبطال افريقيا، والنقص الواضح الذي ظهر به الفريق في كل المراكز، خاصة بعد الإصابات الكثيرة التي ضربت اللاعبين.

وفي ظل منافسة فريقي الزمالك وبيراميدز، النادي الأحمر، على كل الصفقات سواء المحلية أو الخارجية، فإنه بالطبع سيؤثر غياب الخطيب على هذا الملف، الذي بدأ بالفعل عرابي في العمل عليه، حيث يرغب الشياطين الحمر، في إنهاء التعاقد مع محمود وحيد لاعب المقاصة، ومحمد محمود لاعب دجلة، بالإضافة إلى محمود متولي لاعب الإسماعيلي.

الجمعية العمومية العادية

الجمعة المقبل، سيعقد النادي الجمعية العمومية العادية، التي من المقرر خلالها اعتماد الميزانية والحساب الختامي، وبالتالي لن يتواجد الخطيب مع باقي أعضاء مجلس الإدارة والجمعية، ولن يفيد كثيرًا تفويض بييو إلى العامري فاروق، للإنابة عنه في جلسة التصويت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير