اعلان

برلماني يطالب بتوفير فرص عمل لأبناء السويس في المشروعات الجديدة

عبدالحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس

طالب عبدالحميد كمال، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، حكومة المهندس مصطفى مدبولي، بتوفير فرص عمل لأبناء السويس في المشروعات الجديدة التي تشهدها المحافظة.

وأضاف " كمال"، في تصريحات صحفية له، : "تلقينا بترحاب وتقدير أخبار الإعلان عن عقود المشروعات الجديدة بالسويس، سواء المجمع الصناعي للبتروكيماويات ومشروع إنتاج مشتقات الغاز، بالإضافة للمشروعات التى يجري تشغيلها بمنطقة تيدا الصينية وأبكوات– راية وغبور، والتى تقع فى نطاق الهيئة العامة الاقتصادية لقناة السويس والمنطقة الجنوبية بمحافظة السويس".

وتابع: "إذا نقدر ونثمن غاليًا تلك المشروعات ونأمل أن تكون معدلات التشغيل لها على أرض الواقع تفاعل ووفق الجداول الزمنية المعلنة، كذلك نأمل أن تكون أولويات التعيين للشباب من أبناء محافظة السويس؛ لمواجهة نسبة البطالة المرتفعة التى يعاني منها أبناء المحافظة والتى تفيد ترتيبها الثالث على مستوى الجمهورية".

ووجه عضو مجلس النواب، التحية إلى الفريق مهاب مميش ومجلس إدارة هيئة التنمية ورجال الأعمال ورئيس المنطقة الجنوبية بالسويس اللواء محفوظ طه، قائلا:" نتطلع إلى المزيد من الاستثمارات للاقتصاد الوطني المصري، ويهمّنا الإعلان عن بدء التشغيل التجريبي والإنتاج من أجل تعظيم قيمة الاقتصاد الوطني".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً